رئيس التحرير: عادل صبري 07:50 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مهمة «انتحارية» تنتظر بيراميدز أمام وادي دجلة

مهمة «انتحارية» تنتظر بيراميدز أمام وادي دجلة

ستاد مصر العربية

مباراة سابقة بين بيراميدز ودجلة

مهمة «انتحارية» تنتظر بيراميدز أمام وادي دجلة

ضياء خضر 25 ديسمبر 2019 13:37

يخوض فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز اختبارًا جديدًا في بطولة الدوري الممتاز مساء اليوم، عندما يستضيف فريق وادي دجلة على ملعب الدفاع الجوي، في لقاء يأتي ضمن الجولة العاشرة للبطولة.

 

ويضع الفريقان نقاط المباراة الثلاث نصب أعين لاعبيهم، خصوصًا وأنهما يمران بمرحلة صعبة من حيث النتائج.

 

 

غياب طويل

 

ويواجه لاعبو بيراميدز وجهازهم الفني بقيادة المدرب عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" ضغوطًا كبيرة، قبل مواجهة الليلة أمام وادي دجلة.

 

ورغم اكتظاظ صفوف فريق بيراميدز بالنجوم على مستوى كافة خطوطه، إلا أن الفريق لم يذق طعم الفوز في بطولة الدوري منذ أكثر من شهرين، وتحديدًا من انتصاره على الإنتاج الحربي يوم 21 أكتوبر الماضي في الجولة الخامسة من بطولة الدوري.

 

ومنذ هذا الانتصار خاض فريق بيراميدز 4 مباريات ببطولة الدوري لم يعرف طريق الفوز في أي منهم، حيث خسر أمام كل من الزمالك والجونة، وتعادل مع أسوان والمصري.

 

ويتطلع فريق بيراميدز لإنهاء غيابه الطويل عن الانتصارات في بطولة الدوري، ووضع حد للنتائج المخيبة في البطولة، والتي وضعت الفريق حاليًا في المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 13 نقطة.

 

 

ثقة مستهدفة

 

وفي مباراة اليوم سيحاول لاعبو بيراميدز ومن خلفهم جهازهم الفني بقيادة المدرب المخضرم زيزو البحث عن استعادة الثقة من جديد، وتحقيق انطلاقة جديدة في مشوار الفريق هذا الموسم.

 

ويدرك زيزو جيدًا أن استمرار غياب فريقه عن الانتصارات في الدوري، بات خطرًا يهدد المسيرة المميزة التي قدمها الفريق في البطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي يستعد فريقه لخوض مباراة فيها بعد أيام أمام المصري البورسعيدي في الجولة الثالثة لدور الـ 16 (المجموعات).

 

ويتطلع بيراميدز لتحقيق الفوز في لقاء اليوم على وادي دجلة لبدء تحضيراته لمواجهة المصري المقررة السبت المقبل وسط أجواء هادئة وخالية من الضغوط، لضمان مواصلة انتصارات الفريق القارية والحفاظ على تصدره لمجموعته في الكونفدرالية.

 

 

منافس في أزمة

 

ورغم الفوارق الكبيرة من عناصر بيراميدز مقارنة بنظرائهم في فريق وادي دجلة، إلا أن الأخير لن يكون منافس مطمئن في مباراة اليوم رغم معاناته على مستوى النتائج في بطولة الدوري.

 

ويتقاسم فريق وادي دجلة مؤخرة جدول ترتيب الدوري مع فريق أسوان برصيد 6 نقاط لكل منهما، ويتطلع الفريق الذي يقوده المدرب اليوناني تاكيس جونياس لتصحيح أوضاعه في البطولة والهروب من مؤخرة جدول الترتيب.

 

وعلى مدار 9 مباريات خاضها فريق دجلة في النسخة الحالية من بطولة الدوري، لم يحقق لاعبو المدرب جونياس سوى انتصار وحيد، مقابل 3 تعادلات و5 هزائم.

 

وعلى أقل تقدير سيحاول لاعبو دجلة وجهازهم الفني تفادي الخروج خاليي الوفاض من لقاء اليوم، ومحاولة اقتناص ولو نقطة واحدة من أنياب فريق بيراميدز، أو تحقيق مفاجأة كبرى بالفوز عليه مثلما فعل فريق الجونة في الجولة قبل الماضية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان