رئيس التحرير: عادل صبري 02:10 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

لوقف نزيف النقاط.. مواجهة إف سي مصر اختبار جديد أمام «ميدو»

لوقف نزيف النقاط.. مواجهة إف سي مصر اختبار جديد أمام «ميدو»

ستاد مصر العربية

أحمد حسام ميدو المدير الفني لمصر المقاصة

رئيس المقاصة يدعم الجهاز الفني..

لوقف نزيف النقاط.. مواجهة إف سي مصر اختبار جديد أمام «ميدو»

محمد عبد الغني 24 ديسمبر 2019 12:20

 

يعاني فريق مصر المقاصة هذا الموسم من تراجع في المستوى، خلال مسابقة الدوري العام، رغم تدعيم الفريق ببعض العناصر الجديدة، وتحت قيادة فنية لأحمد حسام ميدو. 
 

ويحتل الفريق الفيومي المركز الثانى عشر برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 9 مباريات فاز فى مباراتين وتعادل فى مثلهم وخسر 5 مباريات وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 14 هدفا. 

تراجع مستوى المقاصة دفع البعض للحديث عن ربما يحدث تغييرا على مستوى الجهاز الفني والاطاحة بالمدير الفني للفريق أحمد حسام. 
 

 

دعم فني

 

لكن اللواء محمد عبدالسلام رئيس نادي مصر المقاصة، أكد دعمه الكامل للجهاز الفني بقيادة احمد حسام ميدو، في مسيرته في قيادة الفريق حتي نهاية الموسم، نافيا ما يتردد عن الاعتذار لميدو. 

 

وأضاف رئيس النادي، في اجتماعه مع الجهاز الفني واللاعبين عقب تدريب الفريق أمس استعداد لمباراة اف سي مصر، أن مجلس ادارة نادي المقاصة يلمس الجهد المبذول من الجهاز الفني بقيادة ميدو، موضحا ان تراجع النتائج ونزيف النقاط مؤخرا يرجع لسوء التوفيق.
 

وأشار عبد السلام إلى أنه لديه كل الثقة في تغيير النتائج في المرحلة المقبلة، وأن الجهد المميز والملموس من ميدو، وجهازه سيظهر بقوة في المباريات المقبلة. 

 


وأكد رئيس النادي الفيومي، على أنه لا يوجد قلق لدي الادارة من تذبذب النتائج، مشيرا إلى أن هناك ثقة في تحسن النتائج في المرحلة المقبلة وتقديم الفريق عروضا قوية وتحقيق نتائج إيجابية.

 

وطالب رئيس نادي المقاصة جميع اللاعبين ببذل اقصي جهد في المباريات المقبلة لاستعادة الانتصارات وتحقيق مكانة جيدة وسط الكبار بشكل يليق وكوكبة اللاعبين المميزين بالفريق، لإسعاد الجماهير.

 

 

ومن المقرر أن يلتقي المقاصة مع نادى مصر فى تمام الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري العام

وتأتي المواجهة صعبة لكلا الفريقين، حيث تعرض نادى مصر للخسارة من الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف فى الجولة الماضية من المسابقة فيما تعادل المقاصة مع طنطا بهدف لكل فريق.

و شدد احمد حسام ميدو على لاعبيه ضرورة تلافى الأخطاء الدفاعية التى تكلف شباك الفريق أهدافا سهلة وضرورة تحقيق الفوز اليوم وإضافة 3 نقاط جديدة تحسن من وضع الفريق في جدول الترتيب.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان