رئيس التحرير: عادل صبري 03:14 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

كريم بامبو.. نجم يهدد ثنائي الزمالك

كريم بامبو.. نجم يهدد ثنائي الزمالك

ستاد مصر العربية

كريم بامبو لاعب نادي الزمالك

كريم بامبو.. نجم يهدد ثنائي الزمالك

محمد علاء 21 ديسمبر 2019 19:06

اقترب كريم بامبو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من المشاركة بشكل أساسي في المباريات خلال الفترة المقبلة، بعدما نال ثقة الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

 

وشارك بامبو في آخر لقاءين في الزمالك كبديل، إلا أنه ظهر بالمستوى الذي يؤهله للمشاركة بشكل أساسي في المباريات خلال المرحلة المقبلة.

 

وأصبح كريم بامبو يهدد ثلاثة لاعبين داخل الزمالك، حيث نستعرضهم في التقرير التالي:

 

أوناجم

يعد محمد أوناجم، جناح الزمالك، أول اللاعبين الذي يفكر الخواجة الفرنسي في منحهم راحة سلبية من المباريات في المرحلة المقبلة، خصوصًا في ظل عدم ظهوره بالمستوى الذي يؤهله بالتواجد في التشكيلة الأساسية للفريق.

 

ويرى سامي الشيشيني، المدرب العام لفريق الزمالك، أنه من الأفضل منح أوناجم راحة سلبية في المباريات المقبلة، على أن يتم منح الفرصة إلى كريم بامبو خلال الفترة المقبلة.

 

وشارك أوناجم مع الزمالك في 9 مباريات حتى الآن بواقع 6 في الدوري المصري و2 في دوري أبطال أفريقيا ولقاء في بطولة كأس مصر.

 

وبلغ معدل دقائق اللعب بالنسبة لأوناجم 531 دقيقة، إلا أنه لم يتمكن من إحراز أي أهداف حتى الآن، إضافة إلى أنه صنع هدف وحيد.

أوباما

تراجع مستوى يوسف إبراهيم أوباما، لاعب الزمالك، بشكل كبير في الآونة الأخيرة، حيث تعرض لهجوم حاد من قبل بعض الجماهير في المباريات الأخيرة للفريق الأبيض.

 

ويدرس كارتيرون، عودة اللاعب إلى مقاعد البدلاء، حتى يستعيد مستواه مجددًا، ومن ثم يبدأ في الاعتماد عليه في المباريات سواء في الدوري أو دوري أبطال أفريقيا.

 

وشارك يوسف أوباما مع الزمالك في الموسم الحالي في 9 لقاءات، منهم 5 في مسابقة الدوري الممتاز و3 في دوري أبطال أفريقيا، ولقاء وحيد في كأس مصر.

 

وبلغ معدل دقائق اللعب بالنسبة لأوباما 683 دقيقة، حيث لم يستطع إحراز أي أهداف، ولكنه صنع 3.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان