رئيس التحرير: عادل صبري 06:34 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. إصابة ربيعة والاستمرار في الصدارة أبرز مشاهد فوز الأهلي على الإسماعيلي

فيديو.. إصابة ربيعة والاستمرار في الصدارة أبرز مشاهد فوز الأهلي على الإسماعيلي

ستاد مصر العربية

احتفال لاعبي الأهلي بعد الهدف

فيديو.. إصابة ربيعة والاستمرار في الصدارة أبرز مشاهد فوز الأهلي على الإسماعيلي

محمد جبالي 19 ديسمبر 2019 22:44

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً ثميناً أمام نظيره الإسماعيلي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الخميس، ضمن الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

 

تكفل الحاوي وليد سليمان بإحراز هدف المباراة الوحيد بعد عرضية متقنة من محمد هاني الظهير الأيمن للأهلي، ليحولها سليمان داخل شباك محمد فوزي حارس مرمى الدراويش.

 

جاءت أحداث الشوط الأول متوسطة المستوى وسط سيطرة من الإسماعيلي في الجزء الأول من الشوط، قبل أن تنقلب دفة الاستحواذ والخطورة للنادي الأهلي في بقية مجريات الشوط.

 

ورغم محاولات الإسماعيلي المكثفة لإدراك هدف التعادل إلا أن محمد الشناوي حارس المارد الأحمر، تصدى للعديد من الكرات الخطيرة من لاعبي الإسماعيلي ليضمن عذرية شباكه ويخرج بفريقه إلى بر الأمان بثلاث نقاط ثمينة في مشوار الدوري.

 

إصابة رامي ربيعة
وتجددت إصابة مدافع الأهلي رامي ربيعة أثناء مباراة الفريق أمام الإسماعيلي، حيث اضطر رينيه فايلر للدفع بسعد سمير بديلًا لربيعة المصاب والذي خرج في الدقيقة 65 من زمن المباراة.

 

واشتكى اللاعب من الإصابة في العصلة الخلفية، حيث من المقرر أن يخضع اللاعب للفحص الطبي عقب مران الفريق غدًا الجمعة على ستاد مختار التتش لتحديد حجم إصابته ومدة غيابه عن الفريق.

الاستمرار في الصدارة
وبعد نتيجة مباراة اليوم، حافظ النادي الأهلي على صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة محققاً العلامة الكاملة في البطولة حتى الآن.

 

وخص الأهلي 7 مباريات ببطولة الدوري حقق خلالهم الفوز جميعاً، حيث لم يتعادل الفريق أو يخسر أي مباراة حتى الآن.

 

وعلى الجانب الأخر، تجمد رصيد الإسماعيلي عند 13 نقطة في المركز السادس من جدول المسابقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان