رئيس التحرير: عادل صبري 01:55 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

أبرزها عقلية فايلر.. عوامل تساهم في نجاح كهربا مع الأهلي

أبرزها عقلية فايلر.. عوامل تساهم في نجاح كهربا مع الأهلي

محمد علاء 16 ديسمبر 2019 16:00

أسدال الستار على صفقة انضمام محمود كهربا، إلى النادي الأهلي، قادمًا من فريق أفيس البرتغالي لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم تبدأ من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويخضع كهربا إلى برنامج تأهيلي في الجيم داخل النادي الأهلي، قبل المشاركة في المران الجماعي للفريق خلال الساعات القليلة المقبلة، على أن يبدأ المشاركة في المباريات بمجرد انضمامه للفريق.

 

وهناك العديد من العوامل التي تساهم في نجاح كهربا مع الأهلي في الفترة المقبلة سواء في المسابقات المحلية أو دوري أبطال أفريقيا.

 

عقلية فايلر

تعتبر عقلية السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أبرز الأسباب التي تساهم في نجاح محمود كهربا مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

ويستطيع فايلر، توظيف كهربا في المكان الذي يجيد فيه، بحيث يقدم أفضل ما لديه مع الساحرة المستديرة، خصوصًا في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويؤمن كهربا، بأن اللعب للنادي الأهلي يختلف بشكل كبير عن التواجد في أي نادي آخر، حيث أن أي خطأ سيكون عقابه الاستبعاد من المشاركة في المباريات وقد يصل الأمر إلى عرضه للبيع.

 

ويساهم في نجاح اللاعب مع فايلر أيضًا، فكرة توظيفه في مركز المهاجم الوهمي، حيث سبق للاعب المشاركة في هذا المركز أكثر من مرة سواء مع المنتخب المصري أو نادي الزمالك.

حماس كهربا

أصبح هناك حماس كبير لدى محمود كهربا، من أجل المشاركة في المباريات مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة، من أجل إظهار مستواه الحقيقي في المباريات.

 

تصريحات محمود كهربا، منذ انضمامه للنادي الأهلي، تدل على أن اللاعب لديه رغبة بداخله على التألق مع الأحمر والمساهمة في حصد البطولات في المرحلة المقبلة.

 

وقد يكون هذا الحماس دافعًا للاعب على سرعة مشاركة في المباريات مع النادي الأهلي، وهو ما يظهر في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

 

تألق رمضان

يأتي تألق رمضان صبحي، الجناح الأيسر للنادي الأهلي، في صالح محمود كهربا، خصوصًا في ظل مشاركة الثنائي في نفس المركز.

 

ويبذل كهربا، أقصى ما لديه في التدريبات الجماعية، من أجل نيل ثقة الجهاز الفني للنادي الأهلي، ومن ثم المشاركة في المباريات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان