رئيس التحرير: عادل صبري 03:23 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بفرمان كارتيرون.. ثلاثي الزمالك يطرق أبواب الرحيل عن الزمالك

بفرمان كارتيرون.. ثلاثي الزمالك يطرق أبواب الرحيل عن الزمالك

محمد علاء 14 ديسمبر 2019 21:45

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أسماء بعض اللاعبين الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خصوصًا في ظل رؤيتهم لهم في التدريبات.

 

وطلب كارتيرون الاستغناء عن بعض اللاعبين على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي، على أن يتحدد مصيرهم بشكل نهائي في نهاية الموسم الجاري، بعد إعداد تقرير عنهم.

 

ونرصد في التقرير التالي، الثلاثي الأقرب للرحيل عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

محمد عنتر

أصبح محمد عنتر، الجناح الأيسر لنادي الزمالك، أبرز اللاعبين الراحلين عن الفريق، خصوصًا في ظل عدم مشاركته في المباريات نهائيًا سواء مع كارتيرون أو مع المدرب السابق ميتشو.

 

وبدأ مجلس إدارة نادي الزمالك، في مناقشة بعض العروض الخاصة باللاعب، والذي يأتي أبرزها من فريقي طلائع الجيش وإنبي، إلا أن مصيره النهائي يتحدد خلال ساعات.

 

وكان محمد عنتر قد انضم إلى نادي الزمالك قادمًا من فريق الأسيوطي في فترة الانتقالات الشتوية قبل الماضية، في صفقة بلغت قيمتها ما يقرب من 15 مليون جنيه.

 

إسلام جابر

سيجد إسلام جابر، جناح الزمالك، صعوبة في المشاركة في المباريات في الموسم الحالي، لاسيما في ظل وجود أكثر من لاعب يجيدون اللعب في هذا المركز أفضل منه.

 

ويتصدر أحمد سيد زيزو، التشكيلة الأساسية للزمالك ومن خلفه محمود عبد الرازق شيكابالا وكذلك مصطفى فتحي أيضًا.

 

وتعاقد نادي الزمالك مع إسلام جابر مطلع الموسم الجاري، قادمًا من فريق مصر المقاصة الفيومي.

عمر السعيد

استطاع مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، أن يحجز مكانًا أساسيًا في تشكيلة الفريق الأبيض خلال الساعات القليلة الماضية، خصوصًا بعد المستوى الذي ظهر به مع المنتخب الأوليمبي.

 

وتوج مصطفى محمد بلقب هداف بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، بعد إحرازه أربعة أهداف في البطولة.

 

وبالتأكيد، فكرة مشاركة عمر السعيد مع الزمالك ستكون صعبة للغاية، خصوصًا وأنه يسقط كثيرًا خارج منطقة الجزاء، الأمر الذي لا يفضله كارتيرون.

 

ويحتاج الزمالك للتعاقد مع مهاجم أفريقي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، الأمر الذي يزيد من معاناة السعيد مع الأبيض.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان