رئيس التحرير: عادل صبري 07:29 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

365 يوما أزمة وغرامة مالية.. ماذا بعد انتقال كهربا للأهلي؟

365 يوما أزمة وغرامة مالية.. ماذا بعد انتقال كهربا للأهلي؟

ستاد مصر العربية

أزمة في الكرة المصرية بعد انتقال محمود كهربا للأهلي

365 يوما أزمة وغرامة مالية.. ماذا بعد انتقال كهربا للأهلي؟

محمد علاء 14 ديسمبر 2019 20:40

أسدل الستار على انتقال محمود كهربا، إلى النادي الأهلي، بعدما أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي أمس الجمعة، تفاصيل الصفقة بالكامل، وضم اللاعب بشكل رسمي.

 

وينضم كهربا إلى النادي الأهلي لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم، تبدأ في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، المقرر لها في شهر يناير المقبل.

 

وأصبح السؤال الذي يفرض نفسه على الشارع الرياضي.. وماذا بعد انتقال كهربا إلى النادي الأهلي؟.. وهو ما يتم استعراضه خلال التقرير التالي:

 

365 يومًا أزمات

تقدم نادي الزمالك بشكوى رسمية خلال الساعات القليلة الماضية، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بشأن ارتباط كهربا بعقد مع النادي الأبيض ومع ذلك انتقل إلى قلعة ميت عقبة ومن بعدها النادي الأهلي.

 

قضية كهربا ونادي الزمالك داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم، لن يتم الحسم فيها قبل 365 يومًا، أي عام كامل، الأمر الذي يتسبب في أزمات عديدة من جانب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، حيث يظهر في وسائل الإعلام ويوجه وابل من الانتقادات.

 

ولن يصمت النادي الأهلي تجاه الأزمات التي توجه إلى لاعبه ولمجلس إدارة، الأمر الذ يؤكد وجود أزمات تستمر في الرياضة المصرية لمدة لا تقل عن عام كامل.

غرامة مالية

أكد محمد بيومي، خبير اللوائح الدولية، بأن هناك احتمالية لتوقيع غرامة مالية على محمود كهربا، في الفترة المقبلة، حال ثبوت توقيع لأكثر من ناد في وقت واحد.

 

وأضاف بيومي في تصريحات تليفزيونية، أن الأزمة تكمن في حديث مسؤولي الزمالك، عن امتلاكهم توقيعات كهربا على عقود تمتد لمدة موسمين آخرين.

 

وأوضح خبير اللوائح، أنه في حالة صدور حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم، فإنه سيكون من حق أي من طرفي النزاع اللجوء إلى المحكمة الرياضية من أجل الفصل في الأمر مجددًا.

 

بطاقة دولية للمشاركة

ويبدأ فريق النادي الأهلي، في مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال الساعات القليلة المقلبة، من أجل إرسال بطاقة دولية للاعب خلال الفترة المقبلة، من أجل المشاركة مع الفريق.

 

وكان كهربا يشارك مع فريق أفيس البرتغالي ببطاقة دولية مؤقتة، لحين الفصل بين طرفي النزاع.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان