رئيس التحرير: عادل صبري 02:26 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

عقد كلوب يضمن استمرار صلاح مع ليفربول

عقد كلوب يضمن استمرار صلاح مع ليفربول

ستاد مصر العربية

صلاح وكلوب

عقد كلوب يضمن استمرار صلاح مع ليفربول

ضياء خضر 14 ديسمبر 2019 00:15

مدد نادي ليفربول الإنجليزي اليوم بشكل رسمي ارتباطه مع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق كرة القدم، وذلك بعقد يمتد حتى صيف عام 2024.

 

وجاء تجديد تعاقد ليفربول مع المدرب كلوب في ضوء نجاح الأخير في قيادة الفريق لحصد لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، وذلك بعد سنوات طويلة قضاها الريدز بعيدًا عن منصات التتويج.

 

انعكاس مباشر

 

والمؤكد أن تمديد ارتباط المدرب كلوب بفريق ليفربول سيكون له انعكاس على كثير من أمور الفريق ونجومه، خصوصًا بعدما تأكد استمرار فكر وسياسات المدرب الألماني لقرابة 5 سنوات مقبلة.

 

وسيكون ملف التعاقدات هو أحد الاختصاصات ذات الصلة الوثيقة بالمدرب كلوب في المواسم المقبلة لفريق ليفربول، سواء فيما يخص ضم أي عنصر جديد أو الاستغناء عن أي لاعب حالي بالفريق.

 

 

أهمية كبيرة

 

وربما يمثل تجديد تعاقد المدرب كلوب خبرًا سعيدًا بالنسبة للفرعون المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، والذي تألق بشكل لافت في المواسم الأخيرة تحت قيادة المدرب الألماني.

 

وتعاقد ليفربول مع محمد صلاح بناء على توصية كلوب، والذي نجح بدوره في توظيف النجم المصري بشكل مميز في تشكيل فريقه وأهله ليكون أحد أبرز النجوم الموجودين على ساحة الكرة الإنجليزية في الموسمين الماضيين.

 

ويمثل صلاح أحد عناصر القوة الضاربة لفريق ليفربول، حيث يعتمد عليه المدرب كلوب بشكل دائم في مركز الجناح الأيمن والذي يفرض نجم منتخب مصر سيطرته عليه مع الفريق الإنجليزي.

 

 

بقاء مؤكد

 

ولا شك أن استمرار مغامرة المدرب كلوب مع ليفربول لـ 5 سنوات مقبلة، سيكون دافعًا لإدارة النادي الإنجليزي للحفاظ على عناصر القوام الأساسي للفريق والذين يشكلون "الذخيرة الحية" للمدرب الألماني.

 

ويرتبط صلاح مع ليفربول حاليًا بعقد يمتد حتى عام 2023، ومع تأكد بقاء المدرب كلوب في منصبه لما بعد هذا التاريخ بعام كامل، فسيكون من الصعب رؤية صلاح يغادر صفوف الريدز قبل نهاية عقده الحالي مع النادي الإنجليزي على أقل تقدير.

 

 

مكسب مشترك

 

وكما يمثل محمد صلاح أهمية فنية كبيرة بالنسبة للمدرب كلوب وفريق ليفربول، حقق النجم المصري مكاسب عديدة وما يزال من وراء عمله تحت قيادة الألماني كلوب.

 

واستفاد صلاح من ثقة كلوب المطلقة في قدراته وتعامله النفسي المميز معه هو وباقي نجوم الفريق، وهو ما جعل الفرعون المصري يبدع في الموسمين الماضيين مع الريدز، ويواصل السير على طريق التألق مع الفريق في موسمه الثالث على التوالي.

 

ولا شك فإن من مصلحة محمد صلاح البقاء في صفوف ليفربول، وإعطاء ظهره لأي عروض أو إغراءات قد تقدمها له أندية أخرى، ليضمن على الأقل استمرار عمله تحت قيادة مدرب مؤمن بقدراته الفنية ولديه القدرة على توظيفه بشكل يبرز موهبته داخل الملعب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان