رئيس التحرير: عادل صبري 09:02 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

سوء النتائج.. «لوغاريتم» يطارد ميدو مع المقاصة

سوء النتائج.. «لوغاريتم» يطارد ميدو مع المقاصة

ستاد مصر العربية

ميدو في أحد تدريبات المقاصة

سوء النتائج.. «لوغاريتم» يطارد ميدو مع المقاصة

ضياء خضر 12 ديسمبر 2019 16:44

ما تزال إدارة نادي مصر المقاصة تتمسك بثقتها في أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، رغم البداية المتخبطة التي حققها الفريق تحت قيادته في الموسم الكروي الحالي.

 

وبعد 7 جولات في بطولة الدوري الممتاز لم ينجح فريق المقاصة في حصد سوى 7 نقاط فقط، بواقع انتصارين وتعادل وحيد مقابل 4 هزائم، كان آخرها أمس أمام الإسماعيلي بهدفين نظيفين.

 

هدف مهدد

 

وتحت قيادة المدرب الشاب أحمد حسام ميدو دخل فريق المقاصة منافسات الموسم الجديد من بطولة الدوري، وهو يطمح لإنهائه بين الأربعة الكبار ليضمن المشاركة في إحدى البطولات القارية في الموسم المقبل.

 

لكن هذا الهدف بات مهدد بقوة بعدما أهدر الفريق 14 نقطة من أصل 21 نقطة ممكنة، في أول 7 مباريات خاضها من عمر النسخة الحالية للدوري.

 

 

سياسة مستمرة

 

ورغم مسلسل إهدار النقاط المتواصل لفريق المقاصة، إلا أن إدارة النادي الفيومي برئاسة اللواء محمد عبد السلام لم تُصدر أي إشارة سلبية تجاه أحمد حسام ميدو.

 

وواصلت إدارة المقاصة السير على سياستها المعتادة المعروفة بالتعقل الشديد في تعاملها مع الأجهزة الفنية التي تعاقبت على قيادة فريق الكرة، متمسكة بمبدأ رفض محاسبة المدير الفني بـ"القطعة".

 

 

ضغط غائب

 

ولا شك أن إدارة المقاصة وهي تتمسك بصبرها على المدرب ميدو رغم النتائج السيئة يشجعها غياب أي ضغط جماهيري عليها، كون النادي ليس من الأندية الجماهيرية وإنما هو في نهاية المطاف يعد أحد أندية الشركات الموجودة ببطولة الدوري.

 

والمؤكد أن أحمد حسام ميدو نفسه استفاد من هذه الجزئية في الفترة الأخيرة، إذ ربما كان سيواجه مصيرًا مغايرًا إذا حقق نفس البداية المخيبة وهو على رأس الجهاز الفني لأحد الفرق الجماهيرية في الدوري.

 

تصحيح مطلوب

 

وبات ميدو مطالبًا أكثر من أي وقت مضى بضرورة وضع حد لنتائج فريقه السيئة في بطولة الدوري، ومحاولة إيجاد علاج سريع وفعال للسلبيات التي ظهرت على أداء الفريق تحت قيادته.

 

ولن يكون أمام ميدو الكثير من الوقت لإعادة ترتيب أوراقه، إذ يرتبط فريقه بمواجهة صعبة أمام فريق الاتحاد السكندري يوم الاثنين المقبل، وهي المواجهة التي لن تكون سهلة على ميدو وفريقه في ظل المستويات والنتائج الجيدة التي يحققها "سيد البلد" تحت قيادة مدربه المخضرم طلعت يوسف.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان