رئيس التحرير: عادل صبري 12:24 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

هل باتت أيام خالد بوطيب معدودة في الزمالك؟

هل باتت أيام خالد بوطيب معدودة في الزمالك؟

ستاد مصر العربية

خالد بوطيب

هل باتت أيام خالد بوطيب معدودة في الزمالك؟

محمد عبد الغني 10 ديسمبر 2019 18:42

 

لا تزال أزمة المستحقات المالية تلقي بظلالها على الأحداث داخل نادي الزمالك، والتي تفجرت مؤخرا بعدما فسخ التونسي حمدي النقاز تعاقده مع الفريق بسبب تأخر النادي في دفع مستحقات بحسب اللاعب ووكيله.

 

وعلى نفس النهج، بدأت بعض التقارير الصحفية تشير إلى وصول الأمور بين إدارة الزمالك ومهاجم الفريق المغربي خالد بوطيب إلى طريق مسدود.

 

رفض الدولي المغربي خالد بوطيب، جميع الحلول الودية بخصوص فسخ تعاقده مع النادي الأبيض، وفق ما تحدثت عنه ال صحافة المغربية مؤخرا. 

 

 

 

وذكرت أن إدارة الزمالك تحاول فسخ التعاقد مع المهاجم المغربي بشكل ودي مقابل التنازل عن مستحقاته لدى الفريق، بعدما تراجع مستوى اللاعب بشكل كبير.

 

لكن وكيل أعمال النجم المغربي نفى الأمر ما تردد عن عزم الزمالك فسخ التعاقد خلال الفترة المقبلة، مشير إلى أن الأمر لم يتم طرحه مطلقا. 

 

ويعتمد الجهاز الفني لفريق الزمالك على المهاجم الشاب مصطفى محمد كمهاجم أساسي، فيما خرج المهاجم المغربي من الحسابات الفنية خلال الفترات السابقة. 

 

وكان الزمالك قد تعاقد خالد بوطيب خلال الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من مالاتيا سبور التركي بعقد يربطه بالأبيض لمدة 3سنوات ونصف.

 

وشارك المهجم المغربي في أول موسم له مع الفارس الأبيض فى 11 مباراة بالدورى ، سجل 4 أهداف، و صنع هدف واحد. 

 

 

 

ولم يظهر بوطيب كثيرا خلال الموسم الجارى، حيث لعب فى 3 مباريات  بالدورى، أي أنه منذ قدومه لم يشارك سوى 14 مباراة في الدوري.

 

وأفريقياً شارك المهاجم الدولي المغربي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية التي توج بها الأبيض ولعب فى 9 مباريات سجل خلالها هدف واحد، كما شارك فى مباراتىن بدورى أبطال افريقيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان