رئيس التحرير: عادل صبري 10:28 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

تصنيف جديد يصدم كريستيانو رونالدو

تصنيف جديد يصدم كريستيانو رونالدو

ستاد مصر العربية

كريستيانو رونالدو

تصنيف جديد يصدم كريستيانو رونالدو

محمد عبد الغني 10 ديسمبر 2019 18:03

 

 

في تصنيف مفاجئ للاعبين الأفضل على مستوى العالم، جاء النجم كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي في المركز الـ 25 في القائمة وذلك وفق نظام آلي أعده موقع "إنستات" لمجريات الموسم الحالي.

 

وتشير مجلة "بيزنس إنسايدر" إلى إن النظام الآلي يعتمد إلى أربعة عوامل رئيسية في منح النقاط وهي (مساهمة اللاعب في نجاح فريقه – التصرفات الفردية – مستوى الخصوم  – مستوى الدوري).
 


استنادًا إلى ذلك فإن رونالدو احتل المرتبة الـ 25 برصيد 332 نقطة، بينما تصدر ليونيل ميسي القائمة بـ 401 نقطة، وفق ما نقلت شبكة يوروسبوت. 

 

 

كما كانت مفاجأة أخرى، وهي مجيء الدولي المغربي وصانع ألعاب أياكس أمستردام الهولندي، حكيم زياش، في وصافة القائمة برصيد 337 نقطة، بعدما قدم 15 تمريرة حاسمة ودوّن على 9 أهداف في الدوري.

 

 

وحل في المركز الثالث الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، إذ تحصل على 11 نقطة أقل من زياش.

 

أما على مستوى الدوري الإيطالي فإن رونالدو جاء خامسا في قائمة تسيدها تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو بإحرازه 17 هدفا في الكالتشيو، بينما سجل الدون البرتغالي 8 أهداف فقط في أسوأ حصيلة في مسيرته.

 

 

وتحدثت تقارير صحفية مؤخرا عن أن النجم البرتغالي، نادم على الرحيل عن ريال مدريد والانضمام لجوفنتوس.

 

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو"، أن رونالدو يشعر بالارتياح مع البيانكونيري، لكنه لا يمر بأفضل حالاته كما كان في النادي الملكي، ولذا يأسف على قراره بالرحيل عن إسبانيا، العام الماضي، لخوض تجربة جديدة في إيطاليا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان