رئيس التحرير: عادل صبري 05:41 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أبرزهم لاعب بيراميدز.. بدائل أمام كارتيرون لتعويض غياب حمدي النقاز

أبرزهم لاعب بيراميدز.. بدائل أمام كارتيرون لتعويض غياب حمدي النقاز

ستاد مصر العربية

حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق

أبرزهم لاعب بيراميدز.. بدائل أمام كارتيرون لتعويض غياب حمدي النقاز

محمد علاء 07 ديسمبر 2019 21:05

يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، مسلسل البحث عن بديل للتونسي حمدي النقاز، الذي رحل عن الفريق خلال الفترة الأخيرة، على خلفية عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

 

واستند حمدي النقاز في رحيله عن نادي الزمالك إلى لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والتي تؤكد رحيل أي لاعب عن فريقه حال عدم حصوله على مستحقاته لمدة شهرين.

 

ونستعرض في التقرير التالي، البدائل المرشحة من أجل تعويض غياب حمدي النقاز في الموسم الجاري.

 

رجب بكار

يعتبر رجب بكار، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من أبرز البدائل المرشحة من أجل التواجد في الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة، إلا أن المقابل المادي قد يكون أزمة في انتقال اللاعب.

 

وبالتأكيد سيطلب نادي بيرايدز، مبلغًا كبيرًا من أجل الاستغناء عن اللاعب خلال الفترة المقبلة لأبناء قلعة ميت عقبة، الأمر الذي قد يصعب من مسألة رحيله عن الفريق السماوي.

 

وقد يلجأ نادي الزمالك، إلى إجراء صفقات تبادلية مع نادي بيراميدز، من أجل تسهيل مهمة الحصول على رجب بكار في الفترة المقبلة.

علي فوزي

يعد علي فوزي، الظهير الأيمن لنادي إنبي، من أبرز اللاعبين في مسابقة الدوري المصري في الموسم الحالي، حيث نال إشادة واستحسان من جانب الجميع.

 

ويجيد علي فوزي، اللعب في مركز الظهير الأيمن ووسط الملعب المدافع، حيث سيكون بمثابة اللاعب الجوكر للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك.

 

وتكمن الأزمة في تمسك حلمي طولان، المدير الفني لإنبي، بكل عنصر داخل الفريق، في ظل رغبته في احتلال مركز في وسط جدول الدوري المصري.

 

كريم العراقي

تألق كريم العراقي، لاعب فريق المصري البورسعيدي، مع المنتخب الأوليمبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، حيث استحق إشادة شوقي غريب، المدير الفني للفراعنة الصغار.

 

ويفاضل العراقي في الوقت الحالي، ما بين الاحتراف ي ظل تلقيه أكثر من عرض في الفترة الأخيرة، أو مناقشة عرض نادي الزمالك مع إدارة فريقه البورسعيدي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان