رئيس التحرير: عادل صبري 05:05 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

تحديات تنتظر الإسماعيلي أمام الإعلاميين في كأس مصر

تحديات تنتظر الإسماعيلي أمام الإعلاميين في كأس مصر

ستاد مصر العربية

فريق الإسماعيلي

تحديات تنتظر الإسماعيلي أمام الإعلاميين في كأس مصر

ضياء خضر 07 ديسمبر 2019 14:30

يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي اختبارًا هامًا في تمام الخامسة من مساء اليوم، عندما يستضيف فريق الإعلاميين بملعب الإسماعيلية، في لقاء يأتي ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

 

وسيكون فريق الدراويش على موعد مع عدة تحديات في مواجهته المنتظرة اليوم أمام الإعلاميين، رغم أن الحسابات النظرية ترجح كفة الفريق الأصفر للفوز باللقاء بحكم الفوارق الكبيرة بين لاعبيه ونظرائهم في فريق الإعلاميين.

 

إعادة الانتصارات

 

يدخل فريق الإسماعيلي مباراة اليوم وهو في ظروف غير جيدة، بسبب النتائج السيئة التي حققها الفريق مؤخرًا.

 

وتلقى الإسماعيلي خسارة ثقيلة أمام الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز، وكانت هذه الخسارة سببًا في الإطاحة بالصربي ميودراج يسيتش من تدريب الفريق.

 

وقبل أيام واصل الدراويش تخبطهم بعدما تعادلوا في ملعبهم أمام فريق طنطا بدون أهداف، في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة للدوري ليواصل الفريق الأصفر إهدار النقاط.

 

وسيحاول لاعبو الإسماعيلي وجهازهم الفني المؤقت الذي يقوده المدرب أدهم السلحدار إعادة الفريق إلى طريق الانتصارات، وطي صفحة الإخفاقات الأخيرة، من بوابة مباراة اليوم أمام الإعلاميين.

 

 

مفاجآت الصغار

 

كذلك سيكون فريق الإسماعيلي أمام تحد آخر في مباراة اليوم يتمثل في المفاجآت غير السارة التي تبقى عنوانًا دائمًا لمباريات بطولة كأس مصر.

 

وشهد دور الـ 32 للنسخة الحالية من بطولة الكأس أكثر من مفاجأة، حيث تمكن فريق أبوقير للأسمدة من التأهل لدور الـ 16 على حساب الإنتاج الحربي، كما أطاح الترسانة بفريق نادي إنبي من البطولة.

 

ويتطلع الإسماعيلي لتجنب مفاجآت الفريق الصغيرة من خلال محاولة حسم اللقاء مبكرًا لصالحه، وعدم منح أي فرصة لفريق الإعلاميين لتهديد مرمى الدراويش.

 

 

الاستمرار في المنافسة

 

لا يختلف أحد على أن فريق الإسماعيلي مطالب بالتمسك بفرصه في المنافسة على لقب بطولة كأس مصر لأبعد مدى ممكن، وهو أقل ما يمكن أن يرضي جماهيره خصوصًا وأن الفريق ابتعد عن منصات التتويج لسنوات طويلة.

 

وتدرك جماهير الإسماعيلي أن فرص فريقها في المنافسة على لقب بطولة الدوري تبدوا مستبعدة تمامًا كون البطولة تحتاج لنفس طويل، وهو ما يختلف عن بطولة الكأس التي يكون الوصول إلى مباراتها النهائية من خلال خوض 4 مباريات فقط.

 

وسيحاول فريق الدراويش نقل عدوى تألقه على مستوى البطولة العربية - التي وصل فيها إلى الدور ربع النهائي – إلى الساحة المحلية وتحديدًا من بوابة بطولة كأس مصر، والتي سبق وتوج الفريق الأصفر بلقبها مرتين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان