رئيس التحرير: عادل صبري 12:23 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

ياسر القحطاني.. أسطورة هلالية على موعد مع فصل الختام

ياسر القحطاني.. أسطورة هلالية على موعد مع فصل الختام

ستاد مصر العربية

ياسر القحطاني

ياسر القحطاني.. أسطورة هلالية على موعد مع فصل الختام

محمد عبد الغني 01 ديسمبر 2019 14:14

 

يختتم اللاعب الدولي السعودي ياسر القحطاني أسطورة نادي الهلال  مسيرته مع الساحرة المستديرة الليلة خلال حفل اعتزاله ليترك الملاعب ويخلع قميصه الأزرق الذي زين مسيرته الطويلة التي  امتدت إلى 13 عاما بداية من 2005 حتى 2018.

 

ويلعب الهلال أمام فريق Y20 على ملعب جامعة الملك سعود يوم الأحد في حفل اعتزال ياسر القحطاني، الذي مثل الهلال بين عامي 2005 و2018.

 

 

حفل الاعتزال

 

كشف القحطاني أنه سيلعب في حفل اعتزاله شوطاً مع الهلال وآخر مع فريق Y20 الذي سيتواجد به عدد من النجوم العالميين والذين شاركوا مع ياسر في مسيرته الرياضية.

 

وقال: كنت أتمنى تواجد عدد من الأسماء في حفل الاعتزال لكن ظروفهم منعتهم من التواجد، وكل من ساهم في مسيرتي الرياضية سيتم تكريمه في الحفل.

 

ويقام الحفل بتنظيم من الهيئة العامة للترفيه في السعودية، وسط مشاركة عدة نجوم عالميين مثل صامويل إيتو وروبن فان بيرسي وأندريا بيرلو، ومجموعة من اللاعبين الذين لعبوا مع ياسر في وقت سابق.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

نجم الهلال السابق ياسر القحطاني يتحدث عن مهرجان اعتزاله الذي سيقام يوم غد الأحد بين الهلال وفريق القحطاني ⁣ ⁣#الهلال ⁣#ياسر_القحطاني

A post shared by Eurosport Saudi (@eurosportsaudi) on

وأعلن حساب موسم الرياض عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن حفل اعتزال القحطاني سيشهد ليلة غنائية بحضور الفنان السعودي رابح صقر والنجم العراقي وليد الشامي والفنانة المغربية أسما المنور.

 

مسيرة القحطاني

 

بدأ النجم السعودي ياسر القحطاني مسيرته الكروية الاحترافية بقميص نادي القادسية السعودي عام 2000 ونظرا لمستواه المتميز قد جذب إليه أنظار أندية السعودية الكبرى مثل الاتحاد والهلال والأهلي ولكنه في الأخير ارتدى قميص الأزرق منذ موسم 2005.

 

واستمرت مسرة القحطاني مع نادي الهلال من 2005 حتى قرر الاعتزال في أبريل 2018 علما بأنه قضى فترة إعارة لمدة موسم واحد مع نادي العين الإماراتي في 2011/12.

 

كما استمر عطاء القحطاني بقميص منتخب السعودية من 2002 حتى 2013 حيث خاض بقميص الأخضر 112 مباراة وسجل 42 هدفا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان