رئيس التحرير: عادل صبري 07:40 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

جاريدو كلمة السر.. هل تستمر صحوة الأهلي في أفريقيا أمام النجم الساحلي؟

جاريدو كلمة السر.. هل تستمر صحوة الأهلي في أفريقيا أمام النجم الساحلي؟

ستاد مصر العربية

الاهلى والنجم الساحلى

جاريدو كلمة السر.. هل تستمر صحوة الأهلي في أفريقيا أمام النجم الساحلي؟

محمد جبالي 28 نوفمبر 2019 20:28

يجل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي ضيفاً على نظيره النجم الساحلي في الجولة الافتتاحية من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا .

 

ويستضيف الملعب الأولمبي برادس المواجهة المرتقبة بين الفريقين غداً السبت، حيث يسعى النادي الاهلي لمواصلة صحوته المحلية في أفريقيا عن طريق تحقيق نتيجة إيجابية أمام النجم الساحلي سواء بالفوز أو الخروج بنقطة من المواجهة في سبيل السعي للتويج بالبطولة التاسعة من دوري أبطال أفريقيا.

 

تألق محلي فوق العادة
يعيش الفريق الكروي بالنادي الاهلي حالة من التوهج والتألق خلال الأونة الأخيرة في بطولة الدوري، حيث يتربع الفريق على صدارة البطولة وله مباراة مؤجلة.

 

كما يتمتع النادي الأهلي بأداء مميز خلال كل المباريات التي خاضها الفريق في الدوري، بالإضافة إلى تحقيق نتائج كبيرة أمام كل منافسيه بالبطولة حتى الآن، باستثناء فريق سموحة الذي فاز عليه بهدف نظيف.

 

ومنذ التعاقد مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، ويعيش الفريق حالة من النضج الكروي حيث يعتمد المدرب السويسري على عملية التدوير داخل الفريق بشكل كبير، بالإضافة إلى توظيف وتكليف اللاعبين بمهام جديدة مع الفريق ساهمت في تطور مستواهم بشكل كبير.

 

انطلاقة إفريقية
ويسعى الأهلي خلال مباراة الغد أمام النجم الساحلي لتحقيق انطلاقة قوية في مشوار دوري المجموعات لحسم التأهل مبكراً إلى الدور قبل النهائي من البطولة الأغلى لدى الأهلي وجماهيره.

 

وشدد العديد من الخبراء على أن مباراة النجم الساحلي تعتبر الاختبار الأصعب للأهلي مع فايلر، وأن أداء ونتيجة مباراة الغد ستكون عامل حاسم في تقييم مستوى فايلر بشكل عام.

 

جاريدو كلمة السر
على الجانب الآخر، يسعى الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للنجم الساحلي لتقديم مباراة جيدة أمام الأهلي لتثبيت أقدامه مع الفريق التونسي حيث أن مواجهة الاهلي هي الثانية له مع النجم.

 

وتعادل جاريدو في أول مباراة رسيمة له مع النجم أمام اتحاد بن قردان ببطولة الدوري التونسي، إلا أن المباراة شهدت العديد من الغيابات في صفوف لفريق التونسي.

 

وشهدت تدريبات النجم الساحلى عودة الثلاثى سليم بوخنشوش وياسين الشيخاوى وحمزة لحمر، بينما تم قيد الثنائى وجدى كشريدة والليبى أنيس سلتو فى القائمة الأفريقية، الأمر الذى يمنح جاريدو العديد من الخيارات والحلول المتنوعة لتقديم مباراة كبيرة أمام الأهلي.

 

وشدد جاريدو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة على درايته الكاملة بالعديد من لاعبي الاهلي الذين سبق وأن عمل معهم، مشيراً إلى أن لاعبي النجم يدركون أهمية الفوز في هذه المباراة الحاسمة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان