رئيس التحرير: عادل صبري 10:25 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«ميركاتو الشتاء».. حل محتمل لأزمة طارق حامد مع الزمالك

«ميركاتو الشتاء».. حل محتمل لأزمة طارق حامد مع الزمالك

ستاد مصر العربية

طارق حامد ومرتضى منصور

«ميركاتو الشتاء».. حل محتمل لأزمة طارق حامد مع الزمالك

ضياء خضر 27 نوفمبر 2019 14:07

تطورات متلاحقة شهدتها علاقة طارق حامد لاعب نادي الزمالك بإدارة القلعة البيضاء في الأيام الأخيرة، كان العنوان الأبرز فيها اتهام اللاعب بالتمرد وادعاء الإصابة.

 

وغاب طارق حامد عن لقاء الزمالك الأخير بالدوري أمام إنبي، وعقب خسارة الفريق الأبيض المباراة خرج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك متهمًا لاعب خط الوسط صراحة بالتمرد والتمارض.

 

هجوم شامل

 

وخلال مؤتمر صحفي عقده مرتضى منصور أمس، كرر رئيس الزمالك اتهاماته للاعب طارق حامد قائلًا إن الأخير ينفذ مخطط رسمه له وكيله أعماله أحمد يحيى.

 

وبحسب تصريحات رئيس الزمالك يرغب طارق حامد في رفع قيمة عقده مع القلعة البيضاء لتصل إلى 20 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهو ما يرفضه مرتضى منصور لعدم إحداث فتنة داخل صفوف الفريق على حد قول رئيس النادي.

 

ونفى مرتضى منصور وجود أي مستحقات متأخرة لطارق حامد، وكشف عن إيداع النادي مبلغ 2 مليون جنيه في الحساب البنكي الخاص باللاعب قبل نحو 3 أيام.

 

 

وعيد رسمي

 

ولم يكتف رئيس الزمالك بقذائفه التي أطلقها تجاه اللاعب طارق حامد في المؤتمر الصحفي أمس، حيث وجه النادي خطابًا رسميًا إلى اللاعب أمس حمل تحذيرًا شديد اللهجة.

 

وكشفت صورة مسربة لخطاب الزمالك الموجة لطارق حامد، عن اتهام إدارة النادي للاعب بتجاهل الرد على الاتصالات التي تلقاها من مسئولي القلعة البيضاء في الأيام الماضية.

 

وحمل الخطاب تهديدًا من إدارة الزمالك لطارق حامد بالتحرك لشطبه من سجلات لاعبي كرة القدم لدى اتحاد الكرة بتهمة التمرد، حال لم يلتزم بالسفر مع الفريق إلى الكونغو استعدادًا لملاقاة مازيمبي يوم السبت المقبل بدوري أبطال أفريقيا، لكن بعد ساعات من ظهور هذا الخطاب كان اللاعب متواجد ضمن بعثة الزمالك التي غادرت القاهرة في وقت مبكر من صباح اليوم إلى الكونغو.

 

 

وعد لن يتحقق

 

الهجوم الأخير لرئيس الزمالك على طارق حامد كشف عن تبدد آمال اللاعب بشكل نهائي في تعديل عقده مع القلعة البيضاء، وهي الخطوة التي حصل على أكثر من وعد بتنفيذها في الأشهر الماضية.

 

وأجلت إدارة الزمالك أكثر من مرة ملف تعديل عقود عدد من لاعبي فريق الكرة الأول، مرات بسبب ارتباطات الفريق في البطولات المختلفة، ومرات أخرى بسبب تحفظات لدى أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة والذي يرفض فكرة تعديل عقود بعض اللاعبين، خشية حدوث فتنة في صفوف الفريق.

 

 

استهداف مستمر

 

وتأتي الأزمة الأخيرة بين طارق حامد وإدارة الزمالك في وقت ما يزال اللاعب على رأس اللاعبين المستهدفين من نادي أهلي جدة، والذي أبدى رغبة جدية في الحصول على خدمات
"دينامو" خط وسط الزمالك.

 

وعزز رغبة أهلي جدة في ضم طارق حامد توصية السويسري كريستيان جروس المدير الفني الحالي للفريق السعودي، والذي تدرب طارق تحت قيادته الموسم الماضي وقتما كان يتولى منصب المدير الفني لفريق الزمالك.

 

 

مكسب مزدوج

 

وأمام التوتر الكبير المسيطر على علاقة طارق حامد بإدارة نادي الزمالك وبالأخص رئيسها مرتضى منصور، تتزايد احتمالات اللاعب الدولي عن صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ومن غير المستبعد أن ترحب إدارة الزمالك بانتقال طارق حامد إلى أهلي جدة في الميركاتو الشتوي المقبل، وهي الخطوة التي ستدر على خزينة القلعة البيضاء ملايين الجنيهات سواء كان رحيل اللاعب للفريق السعودي بنظام الإعارة أو الانتقال النهائي، كما ستضمن هذه الخطوة لإدارة الزمالك إراحتها من صداع ملف تعديل عقد اللاعب.

 

وفي الوقت ذاته سيضمن طارق حامد حال انتقاله لأهلي جدة الحصول على مقابل مالي يفوق أضعاف ما يحصل عليه مع الزمالك، وهو ما سيحقق للاعب ما يطمح إليه من الناحية المادية على الأقل في الوقت الحالي، إلى جانب نزع فتيل التوتر القائم بينه وبين مسئولي الزمالك ولو بشكل مؤقت.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان