رئيس التحرير: عادل صبري 09:41 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. انتفاضة بترولية وأسرع هدف أبرز مشاهد الزمالك وإنبي

فيديو.. انتفاضة بترولية وأسرع هدف أبرز مشاهد الزمالك وإنبي

ستاد مصر العربية

الزمالك وإنبي

فيديو.. انتفاضة بترولية وأسرع هدف أبرز مشاهد الزمالك وإنبي

محمد جبالي 25 نوفمبر 2019 22:51

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي فوزاً ثميناً من نظيره الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

الفوز رفع رصيد الفريق البترولي إلى النقطة الرابعة ليبتعد عن مؤخرة الجدول ويصعد للمركز الخامس عشر في جدول الترتيب، في حين تجمد رصيد الزمالك عند النقطة العاشرة في المركز الرابع من جدول الترتيب.

 

أسرع هدف
تمكن محمد بسيوني لاعب فريق إنبي، من إحراز الهدف الأول لفريقه، في شباك الزمالك ، خلال المباراة ليدخل الهدف ضمن أسرع مباريات الدوري المصري.

 

وجاء الهدف تحديداً في الثانية 27 ليصبح سابع أسرع هدف في تاريخ بطولة الدوري المصري.

 

ويعتبر الهدف الأسرع في تاريخ المسابقة مسجل باسم حسام سلامة «باولو» بقميص فريق نادي سموحة عقب 12 ثانية فقط من انطلاق مباراة فريقه أمام المصري البورسعيدي في موسم 2015- 2016.

انتفاضة بترولية

ورغم الاندفاع الهجومي للزمالك طوال شوطي المباراة، إلا أن فريق إنبي نجح في اقتناص ثلاث نقاط ثمينة من أنياب الفارس الأبيض، حيث تمكن لاعبو إنبي من خطف هدف الفوز في الوقت القاتل من المباراة في الدقيقة 91 من زمن المباراة.

 

قبل نهاية المباراة وبعد أن وارتضي لاعبو الفريقين بالتعادل، الا ان محمد شريف رفض التنازل عن النقاط الثلاثة لفريقه، محرزا هدف الفوز لانبي في الدقيقة 92 من عمر المباراة ليضمن لفريقه ثلاث نقاط مينة من مشوار المسابقة.

 

عقم هجومي أبيض
وشهدت المباراة استمرار أزمة التهديف بين لاعبي الزمالك حيث أن هدف المباراة الوحيد جاء من ركلة جزاء سجلها مدافع الفريق محمود علاء.

 

ورغم دفع ميتشو بمهاجمين أساسيين في تشكيل الزمالك وهما مصطفى محمد وعمر السعيد ، نهايك عن تواجد شيكبالا وكريم بامبو ومحمد أوناجم وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي إلا أن كل هؤلاء فشلوا في التسجيل في شباك محمود جاد حارس مرمى الفريق البترولي والذي زاد عن مرمامه في أكثر من فرصة خطيرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان