رئيس التحرير: عادل صبري 11:16 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| تألق الحاوي واستمرار بصمة فايلر وأداء ممتع أبرز مشاهد الأهلي والجونة

فيديو| تألق الحاوي واستمرار بصمة فايلر وأداء ممتع أبرز مشاهد الأهلي والجونة

ستاد مصر العربية

الأهلي والجونة

فيديو| تألق الحاوي واستمرار بصمة فايلر وأداء ممتع أبرز مشاهد الأهلي والجونة

محمد جبالي 25 نوفمبر 2019 20:02

تفوق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره الجونة بأربعة أهداف نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الاثنين، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

 

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة الـ 12 في صدارة جدول ترتيب الدوري بشكل مؤقت، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة الزمالك وإنبي في نفس مباريات الجولة بالدوري.

 

تألق الحاوي
شهدت مباراة الأهلي والجونة تألقاً لافتاً للنظر لوليد سليمان الذي تمكن من إحراز ثلاثة أهداف "هاتريك" خلال المباراة ناهيك عن الأداء المميز للاعب طوال شوطي المباراة.

 

وتمكن الحاوي من فك عقدة إحراز هدفين أو أكثر خلال مباراة واحدة، حيث لم يفعلها سليمان منذ مباراة الذهاب أمام الترجي التي فاز بها الأهلي بنتيجة (3-1) يوم 2 نوفمبر 2018 على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وانكسرت هذه العقدة أمام فريق الجونة بعد أن تمكن سليمان من إحراز ثلاثية لفريقه في الدقائق 10 و42 و49 من ومن المباراة.

 

بصمة فايلر
مازالت بصمات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي تظهر بشكل إيجابي على لاعبي المارد الأحمر بعد دك حصون الجونة برباعية.

 

الكثير اعتقد أن فترة التوقف الدولي ستؤثر بالسلب على أداء الأهلي، وأن الفريق لن يظهر بالشكل المميز الذي ظهر عليه قبل فترة التوقف الدولي وهو ما لم يحدث أثناء المباراة.

 

وبات النادي الأهلي الأكثر فاعلية من ناحية الهجوم حيث بات الفريق الأكثر تسجيلاً للأهداف في مباريات الدوري الممتاز، والأفضل من الناحية الدفاعية.

 

كما وسع رينيه فايلر رقمه القياسي كأول مدرب أجنبي أو مصري في تاريخ الأهلي يحقق الفوز في 7 مباريات متتالية في كل البطولات مع انطلاقة أي موسم.

 

أداء ممتع
ظهر لاعبو النادي الأهلي بأداء جمالي خلال مباراة الجونة، حيث لم يكتفي اللاعبين بالنتيجة الكبيرة التي حققوها خلال المباراة، بل بدا الانسجام والتناغم بين جميع خطوط الفريق سواء الدفاع أو الوسط أو الهجوم.


وبخلاف النتيجة الكبيرة، أصبح النادي الأهلي الأقوى هجومياً ببطلة الدوري برصيد 14 هدف في 4 مباريات فقط خاضها الفريق بالبطولة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان