رئيس التحرير: عادل صبري 03:10 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

من سيكون بديل فرجاني ساسي في لقاء إنبي؟

من سيكون بديل فرجاني ساسي في لقاء إنبي؟

محمد علاء 25 نوفمبر 2019 14:50

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تحقيق الفوز في مباراة اليوم الاثنين، أمام إنبي، خصوصًا بعد المستوى المتذبذب الذي ظهر عليه اللاعب قبل توقف الدوري.

 

ويعاني نادي الزمالك في مباراة اليوم، من غياب الدولي التونسي فرجاني ساسي، بسبب الإيقاف على خلفية طرده في مباراة المقاولون العرب في الجولة الماضية من مسابقة الدوري.

 

ويحاول الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، توفير البديل المناسب للاعب، حيث هناك خيارين وهم:

 

زيزو

 

قد يكون أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق، هو البديل المناسب للدولي التونسي، خصوصًا وأنه سبق له اللعب في هذا المركز في الموسم الحالي والموسم الماضي، من أجل سد النقص العددي في المنتخب.

 

ويلعب زيزو في مركز الجناح الأيمن أو الأيسر، إلا أن ميتشو حرص في التدريبات الأخيرة في الاعتماد عليه كلاعب خط وسط للفريق، من أجل تعويض الغيابات.

 

ويخشى الجهاز الفني لنادي الزمالك، من عدم ظهور زيزو بالمستوى المطلوب، في ظل حالة الإجهاد التي تسيطر عليه، على غرار مشاركته مع المنتخب المصري في المعسكر الأخير.

 

وكان زيزو تميمة الحظ للزمالك في المباريات الأخيرة، حيث ساهم في اقتناص ست نقاط لفريقه بعد إحراز أهداف حسمت النتيجة لصالح فريقه.

إمام عاشور

يدرس الخواجة الصربي، الاعتماد على إمام عاشور في مركز وسط الملعب المهاجم، خصوصًا في ظل تمكنه من تمرير الكرات على جانبي الملعب، وزيادة الفاعلية الهجومية للفريق.

 

وتتمثل الأزمة في الاعتماد على إمام عاشور، هو عدم قدرته على استخلاص الكرة بالشكل الأمثل، الأمر الذي يمثل ضغط كبير على أبناء قلعة ميت عقبة في الهجوم المضاد.

 

وجاء تفكير ميتشو في الاعتماد على إمام عاشور في هذا المركز بجوار محمد حسن، على أن يكون أحمد سيد زيزو جناح أيسر ومحمود عبد الرازق شيكابالا جناح أيمن.

 

ويلعب إمام عاشور في مركز الجناح الأيمن، إلا أن الخواجة الصربي يبحث له عن مركز جديد من أجل سد النقص العددي في الفريق خلال بعض المباريات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان