رئيس التحرير: عادل صبري 04:26 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أهداف تغازل الأهلي قبل موقعة الجونة

أهداف تغازل الأهلي قبل موقعة الجونة

ستاد مصر العربية

فريق الأهلي

أهداف تغازل الأهلي قبل موقعة الجونة

ضياء خضر 24 نوفمبر 2019 19:47

غادر لاعبو فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي وجهازهم الفني القاهرة مساء اليوم متجهين إلى مدينة الغردقة بالطيران، وذلك استعدادًا للمباراة التي ستجمعهم غدًا مع فريق الجونة، في إطار الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز.

 

وستكون مباراة الغد أمام الجونة أول ظهور رسمي لفريق النادي الأهلي بعد انتهاء فترة التوقف الأخيرة والتي دامت شهر كامل، غاب خلاله الفريق الأحمر بشكل تام عن المواجهات الرسمية.

 

وتبرز عدة أهداف أمام لاعبي الأهلي وجهازهم الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر قبل مواجهة الغد أمام الجونة، ويسلط "مصر العربية" الضوء على أبرز تلك الأهداف في السطور التالية..

 

فوز رابع

 

منذ انطلاق النسخة الحالية من بطولة الدوري سار فريق النادي الأهلي بخطى ثابتة، حيث استطاع تحقيق العلامة الكاملة في أول 3 جولات بالبطولة.

 

وافتتح الأهلي مشواره في الموسم الجديد من بطولة الدوري بالفوز على سموحة بهدف نظيف، وفي الجولة الثانية تخطى الشياطين الحمر عقبة الإنتاج الحربي برباعية نظيفة، وواصل الفريق الأحمر نتائجه المميزة في الجولة الثالثة والتي أسقط خلالها فريق أسوان بنتيجة 5-1.

 

وسيخوض فريق النادي الأهلي مواجهته المنتظرة أمام الجونة، وهو يبحث عن انتصاره الرابع في الدوري هذا الموسم والحفاظ على العلامة الكاملة التي حققها في الجولات الثلاثة الأولى بالبطولة.

 

 

صدارة مؤقتة

 

كذلك يستهدف لاعبو الأهلي وجهازهم الفني العودة من جديد إلى مقدمة جدول ترتيب بطولة الدوري، حتى ولو تحقق ذلك بشكل مؤقت.

 

ويتواجد فريق النادي الأهلي حاليًا في المركز الرابع بجدول البطولة برصيد 9 نقاط، متأخرًا بفارق نقطتين عن فريق بيراميدز متصدر الترتيب، لكن الأخير خاض مباراتين أكثر من فريق النادي الأهلي.

 

وفي حال فوز الأهلي غدًا سيقفز الفريق الأحمر إلى صدارة ترتيب البطولة برصيد 12 نقطة، لكن هذه الصدارة قد تدوم لساعتين فقط حال فوز الزمالك على إنبي في اللقاء الذي سيجمع الفريقين بعد انتهاء مباراة الأهلي والجونة بدقائق قليلة.

 

ويمتلك فريق الزمالك 10 نقاط يحتل بهم المركز الثاني في جدول بطولة الدوري، متساويًا مع فريق المقاولون صاحب المركز الثالث بنفس رصيد النقاط، لكن فريق الزمالك خاض مباراة واحدة أقل من المقاولون ومباراة واحدة أكثر من الأهلي.

 

 

بروفة ختامية

 

ستكون مباراة الغد أمام الجونة فرصة جيدة بالنسبة للسويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي، للاطمئنان على جاهزية فريق لبدء مشواره في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي التونسي يوم الجمعة المقبل في معقل الأخير، وذلك في إطار الجولة الأولى لدور المجموعات (ثمن النهائي) لدوري أبطال أفريقيا.

 

وكذلك ستكون مواجهة الجونة ساحة اختبار بالنسبة للمدرب فايلر، سيقوم خلالها بتجربة البديل الذي سيعتمد عليه لتعويض غياب لاعب الوسط المصاب حمدي فتحي، والذي يبدو زميله المالي أليو ديانج الأقرب للمشاركة بدلًا منه في التشكيل الأساسي.

 

ويعول فايلر على مباراة الجونة في إعادة إكساب لاعبيه حساسية المباريات من جديد، بعد فترة غياب طويلة عن المباريات الرسمية، في وقت يستعد الفريق لسلسلة من المباريات الهامة على المستويين المحلي أو الأفريقي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان