رئيس التحرير: عادل صبري 01:39 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

أبرزهم البلدوزر.. لاعبو المنتخب المصري تحت منظار الدوري الإسباني

أبرزهم البلدوزر.. لاعبو المنتخب المصري تحت منظار الدوري الإسباني

محمد علاء 22 نوفمبر 2019 14:10

اختتم منتخب مصر الأوليمبي، استعداداته الجادة أمس الخميس، لمواجهة منتخب كوت ديفوار، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والتي تستضيفها مصر في النسخة الجارية.

 

ويسعى لاعبو المنتخب الأوليمبي، إلى الظهور بالشكل الجيد في مباراة اليوم، خصوصًا في ظل وجود أنباء عن تواجد وكيل إسباني في مباراة اليوم، من أجل متابعة بعض اللاعبين.

 

ونرصد في التقرير التالي، الأسماء المرشحة من أجل الاحتراف في الدوري الإسباني خلال الفترة المقبلة.

 

مصطفى محمد

يعد مصطفى محمد، لاعب الفريق الأول للكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر الأوليمبي، الملقب بالبلدوز من أبرز اللاعبين المرشحين من أجل الاحتراف في السنوات المقبلة، خصوصًا في ظل المستوى الذي يقدمه معه الفريق.

 

واستطاع مصطفى محمد، أن يقود المنتخب الأوليمبي لإحراز 4 أهداف مع الفراعنة خلال الدور الأول من البطولة، إلا أنه غاب عن التهديف في آخر مباراة.

 

وصعد منتخب مصر إلى النهائي، بعد الفوز على جنوب أفريقيا بثلاثة أهداف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية.

رمضان صبحي

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الحصول على خدمات رمضان صبحي لاعب فريق هيدرسفيلد الإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

 

ويأمل نادر شوقي، وكيل رمضان صبحي، في تسويق اللاعب في الفترة المقبلة، بعد نهاية الموسم الجاري، خصوصًا في ظل تألقه مع المنتخب الأوليمبي.

 

وتطور مستوى رمضان صبحي مع النادي الأهلي على يد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 

محمد صبحي

لفت محمد صبحي، حارس مرمى نادي الزمالك والمنتخب الأوليمبي، الأنظار إليه في

بطولة كأس الأمم الأفريقية، خصوصًا وأنه أصغر حارس يشارك في البطولة.

 

وسكنت شباك محمد صبحي ثلاثة أهداف في الدور الأول، إلا أنه نجح في الدفاع عن مرماه ببسالة في العديد من اللقاءات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان