رئيس التحرير: عادل صبري 01:59 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

تفاصيل المؤتمر الصحفي لمدرب وقائد المنتخب الأولمبي

تفاصيل المؤتمر الصحفي لمدرب وقائد المنتخب الأولمبي

ستاد مصر العربية

رمضان صبحي وشوقي غريب

تفاصيل المؤتمر الصحفي لمدرب وقائد المنتخب الأولمبي

ضياء خضر 21 نوفمبر 2019 16:40

أكد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي أنه ما يزال من المبكر الحديث عن الـ 3 لاعبين الكبار الذين سيتم ضمهم لصفوف فريقه، خلال مشاركته المنتظرة في أولمبياد طوكيو صيف العام المقبل.

 

وفي تصريحات له خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم بإستاد القاهرة، تمنى غريب أن تشهد مباراة نهائي بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة - التي ستجمع الفراعنة مع كوت ديفوار – عرضًا كرويًا راقيًا من الفريقين يليق بسمعة الكرة الأفريقية.

 

وأشار غريب إلى أن المنتخب الإيفواري فريق كبير ولديه لاعبين مميزين، ووعد بأن يحافظ الفراعنة على نفس مستوى الأداء الذي قدموه في المباريات الأخيرة بالبطولة، وتشريف الكرة المصرية وكتابة فصل جديد في تاريخها.

 

كشف مدرب المنتخب الأولمبي عن أمنيته برؤية العديد من لاعبي فريقه ضمن صفوف المنتخب الأول في المرحلة المقبلة، لاستعادة هيبة الكرة المصرية والتأهل إلى مونديال 2022.

 

ورحب غريب بالانتقادات الموضوعية التي تطاله هو وجهازه الفني، طالما تكون هذه الانتقادات بهدف المصلحة العامة وذات طبيعة فنية.

 

وطالب مدرب المنتخب الأولمبي بالحضور لمؤازرة الفريق في مباراة الغد أمام الأفيال الإيفوارية، ووعد ببذل كل جهد ممكن لإسعاد هذه الجماهير.  

 

وخلال المؤتمر الصحفي نفسه تحدث رمضان صبحي قائد المنتخب الأولمبي، مؤكدًا على ثقته في قدرة زملائه على إحراز لقب أمم أفريقيا، مبديًا سعادته بتسبب الفريق في حالة سعادة للجماهير المصرية في الأيام الأخيرة.

 

وكشف رمضان صبحي عن تلقيه اتصال هاتفي من نجم المنتخب الأول محمد صلاح هنأه فيه بالتأهل للأولمبياد ونهائي أمم أفريقيا، وكرر رمضان التأكيد على أنه ما يزال الوقت مبكرًا للحديث عن الثلاثة الكبار الذين سيتم ضمهم لصفوف المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان