رئيس التحرير: عادل صبري 11:52 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد تكرار تبديله.. كيف رد رونالدو على قرارات «ساري»؟

بعد تكرار تبديله.. كيف رد رونالدو على قرارات «ساري»؟

ستاد مصر العربية

كريستيانو رونالدو

بعد تكرار تبديله.. كيف رد رونالدو على قرارات «ساري»؟

محمد عبد الغني 18 نوفمبر 2019 17:00

 

من وقت لآخر، يثبت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس أنه لا يزال قادرا على العطاء، في وقت يتحدث فيه البعض عن تراجع مستوى اللاعب  في الآونة الأخيرة.

 

وقبل أيام قليلة، أثار مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي الجدل بعدما قدم على استبدال كريستيانو رونالدو للمباراة الثانية على التوالي الأولى في دوري أبطال أوروبا والثانية أمام ميلان في الكالتشيو، ليخرج النجم البرتغالي من الملعب متجها إلى غرف الملابس مباشرة وهو غير سعيد بشكل واضح من القرار.

 

 

رد رونالدو

 

لكن النجم البرتغالي خرج مدافعا عن قرار مدربه ماوريسيو ساري باستبداله في الدقيقة 55 من المباراة أمام ميلان ضمن الجولة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي.

 

وحل الأرجنتيني باولو ديبالا بدلا من كريستيانو فأحرز هدف المباراة الوحيد ليستعيد البيانكونيري الصدارة.

 

وعقب فوز البرتغال على لوكسمبورج بهدفين دون رد سجل رونالدو أحدهما قال صاروخ ماديرا إن مدربه الإيطالي كان على حق قائلاً:"في الأسابيع الثلاثة الماضية، كنت محدودًا".

 

 

وتابع الهداف التاريخي لريال مدريد قائلاً:"يعرف الجميع أنني لا أحب أن يتم استبدالي، لكن لم تكن هناك مشكلة في إيماءاتي بعد التغيير".

 

وواصل صاحب الـ34 عاماً قائلاً: حاولت مساعدة يوفنتوس باللعب مصاباً"، وأنهى كريستيانو حديثه قائلاً:"لا أحد يحب استبداله، لكنني أفهم ذلك، لأنني لم أكن في هاتين المباراتين جيدًا، لم أكن 100٪".

 

وهذا يؤكد تفسير ساري عن سبب استبدال رونالدو في وقت مبكر، وقال المدرب لوسائل الإعلام بعد الإنتصار أن كريستيانو لعب وهو مصاب في الركبة خلال الشهر الماضي.

 

ويحتل يوفنتوس حاليا صدارة ترتيب مجموعته بدوري أبطال أوروبا، برصيد 10 نقاط، جمعها من 4 مباريات، حقق الفوز في 3 والتعادل في مباراة واحدة، حيث سجل لاعبوه 9 أهداف، واهتزت شباكه 4 مرات.

 

كما يتصدر الفريق الدوري الإيطالي إلا أن الاداء ليس جيدا كما أن تحقيق الفوز يكون أمرا ليس سهلا في كثير من المباريات.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان