رئيس التحرير: عادل صبري 10:14 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بيراميدز يعلن إصابة عبد الله السعيد.. والأشعة تحدد مدة غيابه

بيراميدز يعلن إصابة عبد الله السعيد.. والأشعة تحدد مدة غيابه

ستاد مصر العربية

عبد الله السعيد مع طبيب الفريق

بيراميدز يعلن إصابة عبد الله السعيد.. والأشعة تحدد مدة غيابه

محمد عبد الغني 17 نوفمبر 2019 13:42

 

كشف فريق بيراميدز عن تعرض لاعب الفريق عبد الله السعيد لكدمة في الركبة اليمنى، أثناء معسكر الفريق في مدينة مراكش المغربية.

 

وقال النادي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك عن إصابة السعيد: "أعلن الدكتور أيمن فريد طبيب الفريق عن إصابة اللاعب عبد الله السعيد بكدمة في الركبة اليمنى أثناء التدريبات في المعسكر المغلق المقام بمدينة مراكش المغربية، وأجرى الجهاز الطبي على الفور أشعة مقطعية لتحديد مدة الراحة التي يحتاجها اللاعب".

 

وبدأ فريق بيراميدز معسكره فى المغرب الخميس الماضى، استعداداً لاستئناف مسابقة الدورى العام 23 نوفمبر الجارى بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب التى يشارك فيها المنتخب الأولمبى والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

 

وكان عبد الله السعيد كان ضمن الخيارات المتاحة للجهاز الفني لمنتخب مصر تحت قيادة حسام البدري، قبل استبعاد الأخير للاعبي بيراميدز بسبب خلافات مع إدارة النادي.

 

يذكر أن السعيد انتقل إلى بيراميدز في يناير الماضي، بعد رحيله عن الأهلي وانتقاله لكوبيون بوليسورا الفنلندي ثم أهلي جدة السعودي.

 

السعيد هو هداف الدوري المصري حاليا بـ5 أهداف، ولكنه سيغيب عن انطلاقة الفريق في دور المجموعات في الكونفدرالية التي يقابل فيها إينوجو رينجرز النيجيري.

 

كما يتصدر بيراميدز الدوري المصري بـ11 نقطة من 5 مواجهات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان