رئيس التحرير: عادل صبري 10:14 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الكاف يحسم تأجيل مباراة الأهلي والنجم الساحلي بدوري الأبطال

الكاف يحسم تأجيل مباراة الأهلي والنجم الساحلي بدوري الأبطال

ستاد مصر العربية

الأهلي والنجم الساحلي

الكاف يحسم تأجيل مباراة الأهلي والنجم الساحلي بدوري الأبطال

محمد جبالي 16 نوفمبر 2019 22:54

رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم المقترح الذي تقدمت به إدارة النجم الساحلي التونسي بشأن تأجيل مباراة الفريق أمام الأهلي في الجولة الأولى من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

من جانبه، أوضح قيس عاشور، المتحدث الرسمي باسم نادي النجم الساحلي التونسي أن رفض تأجيل المباراة جاء بسبب حقوق الدعاية والإعلان، مؤكداً أن المباراة ستقام يوم التاسع والعشرون من الشهر الجاري.

 

وواصل المتحدث الرسمي بإسم النادي التونسي:"المباراة ستلعب في ستاد رادس ولا يوجد بديل له في الوقت الحالي، وأتمنى أن يتم الانتهاء من إعداد الملعب لاستقبال المباراة".

 

وتضم مجموعة النادي الأهلي المصري بدوري أبطال أفريقيا نسخة 2019- 2020،  كل من الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي وبلاتنيوم الزيمبابوي.

 

وتُوج الأهلي باللقب للمرة الأخيرة في نسخة 2013 على حساب أورلاندو الجنوب أفريقي.

 

وفي سياق متصل، حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعد السفر إلى تونس يوم استعدادا لمواجهة النجم الساحلي يوم 29 من الشهر ذاته في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

واستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق على السفر إلى تونس يوم 26 نوفمبر الجاري، حيث يخوض مباراة أمام الجونة يوم 25 من الشهر الجاري في الدوري المحلي، ثم يسافر في اليوم التالي لتونس؛ لمواجهة النجم الساحلي.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان