رئيس التحرير: عادل صبري 03:25 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ثلاثي بيراميدز الأبرز.. لاعبون يحتاجهم البدري في منتخب مصر

ثلاثي بيراميدز الأبرز.. لاعبون يحتاجهم البدري في منتخب مصر

ستاد مصر العربية

حسام البدري

ثلاثي بيراميدز الأبرز.. لاعبون يحتاجهم البدري في منتخب مصر

محمد علاء 16 نوفمبر 2019 21:13

يبدو أن الساعات القليلة المقبلة، ستشهد غربلة في صفوف المنتخب المصري، بسبب تراجع أداء الفراعنة في العديد من المباريات، وأبرزها لقاء كينيا في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وتعادل منتخب مصر أمام كينيا بهدف لمثله، في مستهل مشوار الفراعنة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث يعد هذا اللقاء هو أول مباراة رسمية للفراعنة مع الجهاز الفني الجديد بقيادة حسام البدري.

 

ونستعرض في التقرير التالي، اللاعبين الذي لم يستطع الجهاز الفني للمنتخب المصري، الاستغناء عنهم في المباريات المقبلة.

 

عبد الله السعيد

يعتبر عبد الله السعيد، صانع ألعاب فريق بيراميدز، من أبرز الأسماء الأساسية في تشكيلة منتخب مصر في الفترة الأخيرة، حيث شارك في العديد من البطولات مع أحفاد الفراعنة.

 

ولم يجد البدري، أي بديل للاعب عبد الله السعيد حتى الآن، حيث لم يقم محمد مجدي أفشة، لاعب الأهلي، بنفس المهام داخل الملعب، الأمر الذي تسبب في ورطة للجهاز الفني.

 

وسيكون السعيد، ضمن أبرز اللاعبين الذي سيقع عليهم الاختيار في صفوف الفراعنة في المعسكر المقبل، الذي لم يتحدد موعده حتى الآن.

عمر جابر

يمتلك عمر جابر، الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، العديد من الخبرات التي تجعله الخيار الأول للجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

 

ويعتبر عمر جابر، من اللاعبين القلائل التي تجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن والأيسر ولاعب خط الوسط، أي أنه لاعب جوكر لا غنى عنه في صفوف المنتخب المصري.

 

وهناك مفاوضات بين نادي الزمالك وعمر جابر، من أجل عودة اللاعب إلى فريقه مجددًا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إلا أن المفاوضات تجمدت في الوقت الحالي.

 

دونجا

يعد نبيل عماد دونجا، لاعب خط وسط فريق بيراميدز، محط اهتمام العديد من الأندية سواء في مصر أو خارجها، نظرًا لقدراته الكبيرة في وسط الملعب.

 

ويتميز دونجا، بالقدرة على استخلاص الكرة من بين أقدام لاعبي الخصم دون ارتكاب أي أخطاء، وهو ما يجعله الخيار الأول لأي مدير فني يتولى القيادة الفنية للفريق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان