رئيس التحرير: عادل صبري 09:21 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بأمر الخطيب.. الأهلي يمنع الحديث عن مشروع الاستاد الجديد

بأمر الخطيب.. الأهلي يمنع الحديث عن مشروع الاستاد الجديد

ستاد مصر العربية

محمود الخطيب

بأمر الخطيب.. الأهلي يمنع الحديث عن مشروع الاستاد الجديد

محمد متولي 12 نوفمبر 2019 19:40

أصدر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تعليمات بـ"عدم التحدث في أية أمور تخص مشروع الاستاد الجديد من كافة الجوانب".

 

وذكر مجلس الإدارة أنه بدأ في العديد من الخطوات بهذا المشروع منذ ثمانية شهور لتحقيق حلم الأهلاوية، وهذه الخطوات والتصور الذي جرى تجهيزه، وفقًا للدراسات التي تمت بات مجلس الإدارة هو المنوط بالبت فيه وفقًا لمصلحة الأهلي.

 

أشار المجلس في بيان الثلاثاء، إلى أن أية أحاديث بخصوص هذا المشروع في الوقت الراهن لن تأت بأية إضافة أو خطوات جديدة.

 

وكان محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي، تحدث أن رئيس النادي محمود الخطيب كلف اللجنة المختصة بدراسة إنشاء ستاد للنادي، لتقديم تصورا كاملا للاستاد، وتقدمه بشكل رسمي في أول جلسة قادمة للمجلس، مضيفًا أن اللجنة تشكلت رسميا منذ شهرين وهو رئيسا لها.

 

لفت إلى أن مجلس الأهلي كان يعمل في هذا الملف، بدون إعلان، موضحا أن اللجنة وضعت أسس وتصور كامل هندسي وتسويقي ومالي للمشروع، بعد دراسة أكثر من 20 ملعبا على مستوى العالم في قارات مختلفة، لنماذج ناجحة وفاشلة، لمعرفة القصور والمميزات في كل تلك الملاعب.

 

وأكد أن اللجنة قامت بعمل دراسة للسوق المصري، والتكاليف الإنشائية والهندسية لمشروع ضخم مثل هذا، وطرق التمويل المختلفة التي يمكن الاعتماد عليها،

 

أوضح أن هناك 6 طرق مختلفة لتمويل الاستادات المتعارف عليها عالميا، وسيقوم الفريق بدراستها كلها، وأن المجلس سيتعامل مع أكثر من مصدر لتمويل الاستادات.

 

يذكر، أن الأهلي يوصل تدريباته اليوم الثلاثاء، في تمام الرابعة عصرًا، استعدادًا لمرحلة ما بعد التوقف الدولي، والتي يخوض خلالها الأحمر مباريات الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان