رئيس التحرير: عادل صبري 06:43 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو وصور| ليجانيس يحرم أتلتيكو من صدارة «الليجا»

فيديو وصور| ليجانيس يحرم أتلتيكو من صدارة «الليجا»

ستاد مصر العربية

ليجانيس يحرم أتلتيكو من صدارة «الليجا»

فيديو وصور| ليجانيس يحرم أتلتيكو من صدارة «الليجا»

محمد متولي- وكالات 29 أكتوبر 2019 23:47

حرم ليجانيس ضيفه أتلتيكو مدريد من الانفراد بالصدارة ولو مؤقتا بإرغامه على التعادل 1-1 الثلاثاء في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وكان أتلتيكو مدريد في طريقه إلى انتزاع فوز صعب عندما تقدم بهدف لمهاجمه الدولي ألفارو موراتا (70)، لكن لوكاس بيريز أدرك التعادل لأصحاب الأرض بطريقة رائعة (83).

 

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 20 نقطة وبات يتخلف بفارق الأهداف عن غرناطة المتصدر والذي يحل ضيفا على خيتافي الخميس في ختام المرحلة، وبفارق نقطة واحدة عن شركائه السابقين في المركز الثاني برشلونة الذي يستضيف بلد الوليد الآن، وريال سوسييداد واشبيلية اللذين يلعبان الأربعاء الأول سيستضيف ليفانتي، فيما يحل الثاني ضيفا على فالنسيا.

 

وكانت الأفضلية في بداية المباراة لصالح أتلتيكو مدريد لكن دون خطورة على مرمى مضيفه، قبل أن يفرض ليغانيس سيطرته ويهدد مرمى حارس المرمى السلوفيني يان أوبلاك أكثر من مرة دون أن ينجح في هز شباكه.

ودفع المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو دييغو سيميوني بلاعب الوسط الغاني توماس بارتي مكان ماركوس يورنتي مطلع الشوط الثاني لتعزيز خط الوسط بعدما فرض ليجانيس أفضليته عليه، وكاد البرازيلي رينان لودي يفتتح التسجيل عندما تلقى كرة من المكسيكي هكتور هيريرا داخل المنطقة سددها بيسراه بجوار القائم الأيسر (52).

 

ولعب سيميوني ورقته الثانية بإشراكه المهاجم موراتا مكان هيريرا (60).

 

ورد ليغانيس بتسديدة قوية زاحفة لروبن دوارتي من داخل المنطقة اثر تلقيه كرة من لويس ريوخا تصدى لها أوبلاك (65).

ونجح موراتا في افتتاح التسجيل عندما تلقى كرة خلف الدفاع من الأرجنتيني أنخل كوريا فتوغل داخل المنطقة وتابعها بيمناه زاحفة داخل المرمى (70)، مسجلا هدفه الثالث هذا الموسم.

 

وكاد موراتا يضيف الهدف الثاني بعد دقيقة واحدة عندما استغل كرة خاطئة لأحد المدافعين فانفرد وسددها قوية من داخل المنطقة أبعدها الحارس فرناندو باتشيكو، قبل تتهيأ أمام بارتي الذي مررها على طبق من ذهب إلى كوريا الذي انفرد بدوره وسددها في جسم الحارس (72).

ونجح بيريز في إدراك التعادل لأصحاب الأرض بتسديدة قوية رائعة من خارج المنطقة بعد مجهود فردي، وأسكن الكرة في الزاوية اليمنى البعيدة لأوبلاك (83).

 

ويلعب الأربعاء أيضا أتلتيك بلباو مع إسبانيول، وريال بيتيس مع سلتا فيغو، وريال مدريد مع ليغانيس، والخميس ريال مايوركا مع اوساسونا، وإيبار مع فياريال.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان