رئيس التحرير: عادل صبري 05:39 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

سيبايوس: قرار مغادرة ريال مدريد كان صائبًا

قال إنه لم يشعر بالراحة

سيبايوس: قرار مغادرة ريال مدريد كان صائبًا

محمد متولي- وكالات 08 أكتوبر 2019 20:20

قال الإسباني داني سيبايوس لاعب وسط أرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن قرار الانتقال من ريال مدريد على سبيل الإعارة كان صائبا.

 

وخاض سيبايوس 11 مباراة مع أرسنال في كل المسابقات وسجل هدفا واحدا وصنع هدفين ليستدعيه المنتخب الإسباني.

 

واختار روبرت مورينو مدرب إسبانيا لاعب الوسط ضمن التشكيلة التي ستواجه النرويج والسويد في تصفيات بطولة أوروبا 2020 لكرة القدم في 12 و15 سبتمبر على الترتيب.

 

وأبلغ سيبايوس الصحفيين يوم الثلاثاء في مدريد حيث يتدرب المنتخب الإسباني :أشعر بحالة معنوية جيدة جدا في أرسنال حاليا. كنت أرغب في مغادرة ريال مدريد وكان قراري صائبا.

وتابع :الآن العب في المكان الذي رغبت فيه والسعادة لا تسعني. كنت أرغب في الرحيل من أجل الاستمتاع بكرة القدم. خلال العامين الماضيين لم أفعل ذلك. كان قراري صائبا والآن أنا في منتخب إسبانيا.

وانضم سيبابوس إلى ريال مدريد من ريال بيتيس في 2017 لكنه أخفق في اثبات نفسه تحت قيادة المدرب زيدن الدين زيدان في فترته الأولى مع النادي. وحين عاد المدرب الفرنسي لريال مدريد في مارس خرج سيبايوس مرة أخرى من حساباته لينتقل إلى أرسنال على سبيل الإعارة في يوليو .

 

ويمتلك سيبايوس (23 عاما) 7 مباريات دولية مع إسبانيا، وقد يكون عنصرا مؤثرا في حسم تأهل لاروخا إلى نهائيات يورو 2020.

 

إسبانيا تحل ضيفة على النرويج يوم السبت، ثم تتحوّل لمواجهة السويد، في تصفيات يورو 2020، والفوز في مباراة واحدة قد يكفيها لحسم التأهل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان