رئيس التحرير: عادل صبري 03:07 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الكشف عن حجم إصابة محمد صلاح.. وتحديد موعد عودته للملاعب

الكشف عن حجم إصابة محمد صلاح.. وتحديد موعد عودته للملاعب

محمد جبالي 07 أكتوبر 2019 17:55

كشف الجهاز الطبي لنادي ليفربول، اليوم، أنّ محمد صلاح يعاني من التواء بسيط في الكاحل الأيسر، ولكن حتى الآن لا يوجد أي موعد محدّد لعودته للتدريبات الجماعية والمباريات.

 

وتعرض محمد صلاح للإصابة في الدقيقة 90 من عمر المباراة إثر تدخّل قوي من حمزة تشودري، مما أشعل ثورة غضب قوية ضد لاعب ليستر سيتي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية.

 

وكشف تقرير نشره اليوم موقع «ليفربول إيكو» أنّ محمد صلاح قد يشارك في مباراة مانشستر يونايتد، لكن القرار النهائي يعود للطاقم الطبي للفريق.

 

ويواجه ليفربول نظيره مانشستر يونايتد في مباراة قمة بالجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد 20 أكتوبر.

 

وأوضح الموقع أنّه على الرغم من عدم وجود جدول زمني على عودة محمد صلاح، يأمل ليفربول ألا يكون هناك أي ضرر طويل المدى.

 

وسيعمل الطاقم الطبي لفريق ليفربول في الأيام المقبلة، على إعادة تأهيل اللاعب وتجهيزه سريعًا للعودة لمباريات الفريق، لاسيما في ظل استبعاده من قائمة منتخب مصر خلال فترة المعسكر الحالي، والذي يواجه خلاله الفراعنة منتخب بتسوانا وديًا.

 

وأضاف الموقع، أن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، يشعر بالارتياح الآن بعد أن قال الجهاز الطبي إن إصابة الفرعون ليست خطيرة، خاصة في ظل حالة الغضب التي سيطرت على كلوب لحظة تدخل تشودري على محمد صلاح، ومطالبته بضرورة حصول لاعب ليستر سيتي على بطاقة حمراء.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان