رئيس التحرير: عادل صبري 11:17 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو| تفاصيل إصابة محمد صلاح بعد سقوطه أمام ليستر سيتي

بالفيديو| تفاصيل إصابة محمد صلاح بعد سقوطه أمام ليستر سيتي

ستاد مصر العربية

لحظة إصابة محمد صلاح

بالفيديو| تفاصيل إصابة محمد صلاح بعد سقوطه أمام ليستر سيتي

محمد متولي-وكالات 06 أكتوبر 2019 01:58

وصف المدرب الألماني لنادي ليفربول، يورغن كلوب، التدخل الذي تعرض له لاعبه المصري، محمد صلاح، بـ"الخطير جدا"، وتوقع بأن تكون إصابته "جدية".

 

وشهدت المباراة تدخلاً عنيفاً من تشودري ضد محمد صلاح جناح ليفربول في الدقائق الأخيرة من اللقاء، تسبب في إصابة الأخير ومغادرته أرض الملعب، وحصل بسببه لاعب ليستر على إنذار.

 

وقال كلوب في تصريحات صحفية  إن اللاعب الذي دخل بقوة على صلاح كان يستحق الطرد المباشر، ونصحه بأن "يهدأ قليلا" ثم أردف قائلا: "لا أريد أن أسبب له المشاكل".

وعن التدخل، أشار المدرب الألماني إلى أن ما قام به لاعب ليستر "خطير جدا"، وعند سؤاله عما إذا كان يعتقد أن الإصابة التي تعرض لها صلاح "جدية"، قال كلوب: "تحتاج فقط لعينين كي ترى أنها كذلك".

 

ولم يكشف المدرب الألماني المدة التي سيغيبها اللاعب المصري عن الملاعب كما أنه لم يتطرق لنوع الإصابة التي تعرض لها صلاح وأجبرته على مغادرة الملعب قبل دقائق قليلة من نهاية المباراة.

فيما كتب كتب الصحفي الإنجليزي الشهير بجريدة "ديلي ميرور" البريطانية دافيد مادوك عبر حسابه الرسمي "تويتر" على أن الفحوصات الطبية الأولية التي أجراها محمد صلاح على مستوى القدم عقب اللقاء أثبتت عدم خطورة الإصابة التي تعرض لها.

وتابع: "وأنها ليست قوية كما ظهرت في الإعادات التليفزيونية، وهو الخبر السعيد الذي تلقاه فريق ليفربول بخصوص صلاح حتى الآن".

ذكر موقع "بليتشر ريبورت" الأمريكي أكد أن عدة مشجعين لليفربول وجهوا إهانات عنصرية لتشودري، صاحب البشرة السمراء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب المباراة.

 

وأضاف الموقع أن جماهير "الريدز" وجهت عبارات لتشودري مثل: "عد لكهفك أيها القرد"، وشتائم أخرى مشحونة بكلمات عنصرية للاعب الإنجليزي صاحب الـ22 عاماً.

وكان عدد من لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز تعرضوا لاعتداء عنصري عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، وفي مقدمتهم بول بوجبا وماركوس راشفورد ثنائي مانشستر يونايتد وتامي أبراهام مهاجم تشيلسي.

 

وكان قد انتزع ليفربول فوزا صعبا من ضيفه، ليستر سيتي، بهدفين مقابل هدف وحيد، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحتل فريق ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي منفردًا برصيد 24 نقطة من ثمان مواجهات، وذلك بعد فوز عسير على ليستر في الثوان الأخيرة.

 

يذكر أن صلاح لن يتواجد في معسكر منتخب مصر القادم، والذي سيخوض خلاله لقاء ودي أمام بوتسوانا في استاد القاهرة الدولي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان