رئيس التحرير: عادل صبري 06:16 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

مهمة «ثلاثية الأبعاد» تنتظر كوكا في معسكر المنتخب

مهمة «ثلاثية الأبعاد» تنتظر كوكا في معسكر المنتخب

ستاد مصر العربية

أحمد حسن كوكا

مهمة «ثلاثية الأبعاد» تنتظر كوكا في معسكر المنتخب

ضياء خضر 05 أكتوبر 2019 14:48

يستعد أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر وفريق سبورتينج براجا البرتغالي لحط رحاله في القاهرة خلال ساعات، للانضمام إلى معسكر الفراعنة المقرر انطلاقه بعد غد الاثنين، والذي سيخوض على هامشه المنتخب مباراة ودية أمام منتخب بوتسوانا يوم 14 أكتوبر الجاري.

 

وضم الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام البدري كوكا إلى قائمة المنتخب بالمعسكر المنتظر، والذي ضمت إلى جوار مهاجم سبورتينج براجا 22 لاعبًا آخرين منهم 19 لاعبًا محليًا و3 محترفين.

 

وسيكون معسكر المنتخب المقبل بمثابة اختبار متعدد الأوجه بالنسبة لأحمد حسن كوكا، والذي ظل لفترة أحد الخيارات الهجومية الثابتة لمدربي المنتخب في السنوات الأخيرة.

 

ثقة مبكرة

 

وكان حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر قد اعترف خلال تقديمه لوسائل الإعلام بمعاناة منتخب مصر من نقص في مركز المهاجم الصريح، خصوصًا بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا مروان محسن مهاجم الأهلي والتي حالت دون ضمه لمعسكر الفراعنة المنتظر.

 

وسيكون كوكا في تحدي من نوع خاص لنيل ثقة البدري والجهاز الفني الجديد للمنتخب، خصوصًا وأنه الوجه الأبرز في مركز الهجوم بين مجموعة اللاعبين المصريين المحترفين بالخارج.

 

 

ماكينة مُعطلة

 

كذلك سيكون معسكر المنتخب المنتظر انطلاقه بعد غد فرصة ذهبية لأحمد حسن كوكا لاستعادة لياقته التهديفية مرة أخرى، بعد فترة ليست بالقصيرة من عدم التوفيق.

 

ومنذ انطلاق منافسات الموسم الجديد لم يسجل كوكا سوى هدف وحيد مع فريق سبورتينج براجا إلى جانب صناعته هدف آخر، وذلك على مدار 7 مباريات شارك فيها مع الفريق بالدوري البرتغالي وبطولة الدوري الأوروبي بمجموع دقائق لعب بلغ 366 دقيقة.

 

ولم يسجل كوكا أو يصنع أي هدف منذ قرابة شهرين كاملين، وهو ما يزيد الضغوط على المهاجم الدولي قبل انضمامه لمعسكر المنتخب، ويزيد من إصراره على إنهاء حالة عدم التوفيق التي تلازمه في الفترة الأخيرة، والتي كانت سببًا في ابعاده عن المشاركة مع فريقه في المباريات الرسمية مؤخرًا.

 

 

ثنائي متحفز

 

ورغم غياب مروان محسن مهاجم الأهلي عن معسكر المنتخب المقبل، إلا أن الساحة لن خالية تمامًا أمام أحمد حسن كوكا في التجمع المقبل للفراعنة.

 

وضم حسام البدري مدرب المنتخب الثنائي الهجومي حسام حسن لاعب سموحة وعمر السعيد لاعب الزمالك إلى قائمة المنتخب لمعسكر أكتوبر، في أول ظهور للاعبين مع المنتخب الوطني الأول.

 

 

والمؤكد أن الثنائي حسام حسن وعمر السعيد سيبذلان أقصى جهد ممكن لديهما من أجل نيل ثقة الجهاز الفني للمنتخب، والتمسك بفرص انضمامهم مستقبلًا لصفوف الفراعنة، الأمر الذي يجعل كوكا مطالب بإخراج أفضل ما لديه في المعسكر المنتظر لضمان استدعائه مستقبلًا وتفادي الخروج من حسابات البدري وجهاز الفراعنة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان