رئيس التحرير: عادل صبري 11:52 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الصراع يحتدم على الـ3 نقاط.. إنبي يصطدم بسموحة

الصراع يحتدم على الـ3 نقاط.. إنبي يصطدم بسموحة

محمد علاء 04 أكتوبر 2019 10:48

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي أمام فريق سموحة، في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات شالجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز، والتي يحتضنها ستاد الإسكندرية.

 

ويحتدم الصراع بين كلا الفريقين، بحثَا عن الثلاث نقاط، في ظل نتائج الفريقين على غرار الأسابيع الماضية من انطلاق المسابقة التي بدأت يوم 21 من شهر سبتمبر الماضي.

 

وتستعرض "مصر العربية"، موقف الفريقين في مباراة اليوم، من خلال التقرير التالي:

 

سموحة

يدخل فريق سموحة مباراة اليوم، ولا بديل أمامه سوى حصد نقاط المباراة كاملة، في ظل تذبذب نتائجه في آخر مباراتن من مسابقة الدوري الممتاز، الأمر الذي يجعل عينه على الثلاث نقاط.

 

وخسر سموحة من الأهلي في الجولة الأولى للدوري، ثم تعادل مع المقاولون العرب بهدفين لكل فريق في الجولة الثانية للمسابقة، حيث يسعى الجهاز الفني إلى الفوز في أول مباراة له.

 

وتحدث حسام حسن، المدير الفني لفريق سموحة، مع لاعبيه خلال الساعات القلليلة الماضية، حيث طالبهم بضرورة اقتناص نقاط المباراة كاملة، في ظل رغبة الفريق بالتواجد في المربع الذهبي بالموسم الجاري.

 

كما حذر لاعبيه من خطورة الاستهانة قدرات فريق إنبي لاسيما أن أداء الفريق البترولي في تصاعد مستمر بحسب تعبيره، مشددًا على ضرورة استغلال الفرص أمام المرمى للتسجيل المبكر والابتعاد عن زيادة الضغوط أثناء اللقاء.

إنبي

على الجانب الآخر، يمني فريق إنبي نفسه بتحقيق أول انتصار له في مسابقة الدوري الممتاز، خصوصًا وأن مستقبل علي ماهر، المدير الفني للفريق البترولي، بات مهددًا بشكل كبير.

 

وخسر إنبي من بيراميدز بأربعة أهداف دون رد في الجولة الافتتاحية للإيجبيشن ليج، ثم تعادل مع طلائع الجيش بهدف لكل فريق، في إطار مباريات الجولة الثانية.

 

وقال علي ماهر، للاعبيه جميع المباريات في الدوري صعبة و لا بد أن ندخلها بتركيز كامل في كل لقاء بشكل منفصل، مشددًا على ضرورة الالتزام الدفاعي ومنع الفرق المنافسة من الوصول لمرمى البترولي بسهولة بشكل يهدر طاقات الفريق الهجومية بأخطاء ساذجة تزيد من صعوبة المباريات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان