رئيس التحرير: عادل صبري 09:02 صباحاً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. برشلونة يقلب تأخره إلى فوز ثمين على انتر ميلان بدوري أبطال أوروبا

بالفيديو.. برشلونة يقلب تأخره إلى فوز ثمين على انتر ميلان بدوري أبطال أوروبا

محمد جبالي 02 أكتوبر 2019 23:11

قلب فريق برشلونة تأخره بهدف إلى فوز ثمين بهدفين، أمام ضيفه إنتر ميلان خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "كامب نو" ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

تقدم انتر ميلان بهدف التقدم عند الدقيقة الثالثة، عندما استخلص أليكسيس كرة من من بوسكيتس في وسط الملعب ومررها للاوتارو الذي انطلق بها ثم دخل يسار منطقة الجزاء تحت رقابة بيكيه، وفي الأخير أرسل تسديدة أرضية عبرت للشباك من على يسار تير شتيجن.

في الشوط الثاني قلب برشلونة المواجهة، حيث سجل المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز هدف التعادل في الدقيقة 58، بعد كرة رفعها له البديل آرتورو فيدال على مشارف منطقة الجزاء، ليستقبلها بتصويبة على الطائر على يمين الحارس سمير هاندانوفيتش في الشباك.

 

وواصل برشلونة ضغطه من أجل تسجيل هدف الفوز حتى نجح في ذلك عند الدقيقة 84، بعد إختراق رائع من ميسي على اليمن مراوغاً عدة لاعبين، ثم مرر الكرة للويس سواريز الذي تقدم بها ببراعة كبيرة، ثم سجل في المرمى الإيطالي بنجاح.

 

وبهذه النتيجة، رفع برشلونة نقاطه للنقكة الرابعة في المركز الثاني بالمجموعة بفارق الأهداف فقط خلف بوروسيا دورتموند، في حين توقف رصيد الانتر عند نقطة في المركز الأخير.


 

اعلان

اعلان