رئيس التحرير: عادل صبري 07:53 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. صلاح ينتفض بثنائية ويقود ليفربول لفوز ماراثوني على سالزبورج بدوري الأبطال

بالفيديو.. صلاح ينتفض بثنائية ويقود ليفربول لفوز ماراثوني على سالزبورج بدوري الأبطال

محمد جبالي 02 أكتوبر 2019 23:01

قاد الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الانجليزي فريقه إلى فوز مثير على نظيره ريد بول سالزبورج بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أنفيلد لحساب الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

 

افتتح فريق ليفربول أول أهداف اللقاء عن طريق ساديو ماني في الدقيقة التاسعة، ثم سجل فريق ليفربول هدف ثاني عن طريق أندي روبيرتسون في الدقيقة  25 من زمن الشوط الأول.

 

وفي الدقيقة 36 سجل ليفربول هدف ثالث عن طريق محمد صلاح بعد كرة عرضية ورأسية أبعدها الحارس ثم تابعها صلاح في الشباك لينتهي الشوط الأول 3-0 .

وخلال الشوط الثاني سجل فريق ريد بول ثلاثة أهداف ليعادل النتيجة عن طريق كلاً من هوانغ هي تشان، وتاكومي مينامينو، وإيرلينغ هالاند، في الدقائق " 39 و56 و 60 " من زمن المباراة. 

 

وفي الدقيقة 69 سجل ليفربول هدف رابع عن طريق محمد صلاح بعد كرة رأسية من فرمينيو وصلت إلى صلاح الذي وضع الكرة في الشباك ببراعة لينتهي اللقاء بفوز الريدز 4-0 .

 

وبهذا الفوز، رفع فريق ليفربول رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث بنفس رصيد ريد بول ثانياً، بينما يحتل فريق نابولي صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط ويأتي فريق كي آر سي جينك رابعاً برصيد نقطة. 

اعلان

اعلان