رئيس التحرير: عادل صبري 09:08 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| 3 ركلات جزاء وباهر المحمدي "حارس مرمى".. أبرز مشاهد فوز المصري على الإسماعيلي بثلاثية

فيديو| 3 ركلات جزاء وباهر المحمدي حارس مرمى.. أبرز مشاهد فوز المصري على الإسماعيلي بثلاثية

ستاد مصر العربية

المصري والاسماعيلي

فيديو| 3 ركلات جزاء وباهر المحمدي "حارس مرمى".. أبرز مشاهد فوز المصري على الإسماعيلي بثلاثية

محمد جبالي 02 أكتوبر 2019 20:18

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري فى اقتناص فوزاً ثميناً من نظيره الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري المصري.

 

جاءت المباراة جيدة المستوى، وشهدت تبادل الهجمات بين الفريقين منذ البداية، ونجح الفريق البورسعيدي في استغلال أخطاء لاعبي الدراويش وإحراز هدفين، مع إهدار لاعبي الإسماعيلي العديد من الفرص وأبرزهم وجيه عبدالحكيم بعد تسديد الكرة في القائم.

سجل ثنائية المصري فى الشوط الأول، سعيدو سنبوري من ضربتي جزاء، الأولي إثر عرقلة مهاجم البورسعيدي محمود وادي من قبل باهر المحمدي والثانية إثر عرقلة حسين طقطق من قبل محمد فوزي حارس المرمى.

 

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من نفس الشوط، سجل محمد الشامي هدف تقليص الفارق للدراويش من تسديدة صاروخية، ليطلق جهاد جريشة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم المصري بهدفين مقابل هدف.

 

وطرد جهاد جريشة حكم اللقاء مدرب حراس مرمي الإسماعيلي سعفان الصغير إثر اعتراضه على احتساب ضربتي جزاء للمصري.

وفى الدقيقة 90 من زمن اللقاء، نجح لاعبي المصري فى الحصول على ركلة جزاء، طرد على إثرها حارس النادي الإسماعيلي محمد فوزي وفى الوقت الذي استنفد فيه مدرب الإسماعيلي تبديلات فريقه لذا تم الاعتماد على باهر المحمدي للتصدي لركلة الجزاء، والتي سجل منها أحمد ياسر الهدف الثالث للمصري البورسعيدي.

 

وبهذا الفوز، رفع فريق المصري رصيده من النقاط إلى النقطة الرابعة له فى الدوري، بينما يظل رصيد الإسماعيلي 3 نقاط.

اعلان

اعلان