رئيس التحرير: عادل صبري 01:09 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

أهداف مشتركة تغازل الإسماعيلي والمصري في «ديربي القناة»

أهداف مشتركة تغازل الإسماعيلي والمصري في «ديربي القناة»

ستاد مصر العربية

مواجهة سابقة بين الإسماعيلي والمصري

أهداف مشتركة تغازل الإسماعيلي والمصري في «ديربي القناة»

ضياء خضر 02 أكتوبر 2019 12:34

يلتقي فريقا الإسماعيلي والمصري في تمام الخامسة والنصف من مساء اليوم على ملعب برج العرب، في مواجهة تأتي ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

 

وستنتظر جماهير الفريقين المباراة أمام الشاشات بترقب شديد كونها تجمع قطبي كرة القدم في منطقة القناة، فضلًا عن أن اللقاء يقام بدون حضور جماهيري وبعيدًا عن ملعبيهما لأسباب أمنية.

 

وتبرز عدة أهداف تغازل كلا الفريقين قبل صدامهما اليوم في "ديربي القناة"، ويسلط "مصر العربية" الضوء على أبرز تلك الأهداف في السطور التالية..

 

فوز مستهدف

 

سيخوض فريقا الإسماعيلي والمصري مواجهتهما اليوم وأعين كل منهما على نقاط المباراة الثلاث، وهو ما يبشر بمواجهة كروية من العيار الثقيل سيشهدها ملعب برج العرب.

 

ويسعى المصري لتحقيق أول انتصار له في النسخة الجديدة من بطولة الدوري، بعدما سقط الفريق البورسعيدي في فخ التعادل بالجولة الأولى أمام فريق حرس الحدود بنتيجة 1-1.

 

وعلى الجهة الأخرى يتطلع الإسماعيلي لمواصلة السير على طريق الانتصارات في الموسم الجديد للدوري، بعدما عاد الدراويش بانتصار غالي في الجولة الأولى من معقل فريق الجونة بهدف نظيف.

 

كما يكتسب الفوز في لقاء اليوم أهمية مضاعفة بالنسبة للدراويش، بعدما تعثر الفريق في ظهوره الأخير أمام الأهلي الليبي في إياب دور الـ 32 للبطولة العربية للأندية، لذلك يسعى الفريق الأصفر لاستعادة نغمة الانتصارات سريعًا من بوابة ديربي اليوم.

 

 

إنهاء التعادلات

 

كذلك يسعى كل من فريقي الإسماعيلي والمصري للخروج من دوامة التعادلات التي حسمت لقاءاتهما الثلاثة الأخيرة ببطولة الدوري الممتاز.

 

ويرجع آخر فوز في مباريات الفريقين إلى يوم 27 أكتوبر 2017، عندما تغلب فريق الإسماعيلي على المصري بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة السابعة لبطولة الدوري في الموسم قبل الماضي.

 

وفي لقاء الدور الثاني للموسم قبل الماضي تعادل الفريقان بهدف لمثله، واستمرت التعادلات في الموسم الماضي أيضًا بنتيجتي صفر – صفر و 1-1 في لقائي الدورين الأول والثاني على الترتيب.

 

 

الحفاظ على الفرحة

 

ويدخل فريقا الإسماعيلي والمصري مواجهتهما اليوم وهما يمران بحالة معنوية جيدة للغاية، بعدما نجح الأول في حجز مقعد له بدور الـ 16 في البطولة العربية، وعبور الثاني إلى دور الـ 32 الثاني بالبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويسعى الجهاز الفني للدراويش بقيادة الصربي ميودراج يسيتش لتفادي الوقوع في فخ النتائج السلبية بلقاء اليوم، لتجنب تعكير فرحة جماهيره بالتأهل العربي، وهو نفس الهدف الذي يضعه الجهاز الفني للمصري بقيادة إيهاب جلال نصب عينيه، بعدما نجح في قيادة الفريق لتخطي ماليندي بطل زنجبار في دور الـ 32 بالكونفدراية.

 

ويأمل لاعبو الإسماعيلي والمصري في استثمار نجاحهم الخارجي لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، ونقل عدوى النجاح إلى الساحة المحلية من خلال الفوز في لقاء اليوم وحصد نقاطه الثلاث.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان