رئيس التحرير: عادل صبري 08:01 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

قائمة «الملكي» أمام كلوب.. عودة إيسكو واستبعاد بيل

قائمة «الملكي» أمام كلوب.. عودة إيسكو واستبعاد بيل

محمد متولي 01 أكتوبر 2019 17:30

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني، نظيره كلوب بروج اليوم، الثلاثاء، على ملعب " سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا.

 

وشهدت قائمة ريال مدريد غياب 8 لاعبين على رأسهم جاريث بيل، وجيمس رودريجيز، إلى جانب براهيم دياز، وأدريوزولا، ورودريجو، وماريانو لأسباب فنية، إضافة إلى الثنائى ماركو أسينسيو، وفيرلاند ميندى للإصابة.

 

ويعود للقائمة الإسبانى فرانشيسكو إيسكو، والبرازيلى مارسيلو بعد تعافيهما من الإصابة التى غابا على إثرها خلال الفترة الأخيرة.

 

وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالى:

 

حراسة المرمى: كورتوا، أريولا، ألتوب.

 

الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، راموس، فاران، ناتشو، مارسيو.

 

الوسط: كروس، إيسكو، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردى.

 

الهجوم: هازارد، بنزيما، فاسكيز، يوفيتش، جونيور.


ويدخل ريال مدريد المباراة اليوم أمام كلوب بروج الذي تعادل الجولة الماضية أمام جالطة سراي التركي، باحثًا عن فوزه الأول في البطولة التي سيطر عليها ثلاث مرات على التوالي.

وكان ريال مدريد، تلقى هزيمة 3-0 على يد باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري الأبطال.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الأخير بالمجموعة الأولى دون رصيد من النقاط، بينما يأتي كلوب بروج في المركز الثاني بنقطة واحدة، خلف سان جيرمان المتصدر بـ 3 نقاط.

 

وفي وقت سابق أكد زيدن الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، في مؤتمره الصحفي قبل المباراة "أعلم أن هازارد سينجح هنا، لن أقدم له أي نصيحة بشأن كيفية اللعب؛ فهو يعرف ما نريده منه،علينا جميعًا أن نبقى هادئين ، لست قلقًا على الإطلاق. "

 

وتابع :"إنه يحتاج إلى مزيد من الوقت، وعلينا أن نكون هادئين مع اللاعبين الذين وصلوا للتو إلى ريال مدريد.

 

وقال المدرب الفرنسي: "لقد حدث نفس الشيء بالنسبة لي حين كنت لاعبًا، ولهذا السبب أنا هادئ للغاية، كنت أعرف الأشياء سيكون الأمر جيدًا بالنسبة لي في الوقت المناسب، كما هو الحال مع هازارد، وسيكون على ما يرام ويجب على المشجعين دعمه."

 

وعن المباراة، قال: ”مباراة مهمة بالنسبة لنا، علينا أن نعود إلى المكان الذي نستحقه من خلال تحقيقنا الثلاث نقاط“.

 

وأبرز: ”لا بديل عن الفوز، لأننا في المركز الرابع بالمجموعة وهو ما يزعجني كثيرًا، وأمامنا فرصة من خلال مباراة الغد لتصحيح مسارنا“.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان