رئيس التحرير: عادل صبري 06:11 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بيراميدز يبحث عن «طوق النجاة» في الجزائر أمام شباب بلوزداد

بيراميدز يبحث عن «طوق النجاة» في الجزائر أمام شباب بلوزداد

محمد علاء 29 سبتمبر 2019 12:05

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري في السادسة من مساء اليوم الأحد، على استاد الكوزينة، ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

مباراة اليوم لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يسعى كل منهما إلى الفوز في المباراة، من أجل الصعود إلى الدور التالي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

ونستعرض في التقرير التالي، الحسابات التي تؤدي إلى صعود بيراميدز، وما يحدث في حالة الخسارة من الفريق الجزائري في لقاء اليوم.

 

حسابات تأهل بيراميدز
تعادل فريق بيراميدز أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف لكل منهما، في مباراة الذهاب التي جمعتهما على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، الأمر الذي يُصعب من موقفه في مواجهة اليوم.

 

ويحتاج بيراميدز للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من هدف، حتى يضمن الصعود إلى الدور التالي، إلا أن التعادل بهدف لكل منهما، يؤدي إلى لجوء الفريقين لركلات الترجيح.

 

وتعد مشاركة بيراميدز هي الأولى في مسابقة الكونفدرالية، حيث تأهل عن الموسم الماضي بعد احتلاله المركز الثالث خلف الزمالك الوصيف والأهلي بطل الدوري.

رحيل ديسابر
قد يتسبب خسارة الفريق في مباراة اليوم أمام شباب بلوزداد، ووداعه بطولة الكونفدرالية الأفريقية مبكرًا، إلى رحيل الفرنسي ديسابر، عن القيادة الفنية للفريق السماوي خلال المرحلة المقبلة.

 

ويأتي تفكير إدارة بيراميدز في رحيل ديسابر، في ظل خسر بطولة كأس مصر، عقب الهزيمة أمام الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة لم يؤدي فيها الأول نهائيًا طوال الـ90 دقيقة.

 

واستطاع بيراميدز أن يتخطى دور الـ 64 بعد انتصاره في لقاء الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف ضد ناد إيتوال الكونغولي، قبل أن ينتصروا في مباراة الإياب بهدف دون رد.

 

تجميد المستحقات
قررت إدارة نادي بيراميدز، تجميد مستحقات اللاعبين، عقب الخسارة في المباراة النهائية ببطولة كأس مصر.

 

وربطت إدارة الفريق، الإفراج عن مستحقات اللاعبين، بتخطي عقبة شباب بلوزداد الجزائري في المباراة المقرر لها اليوم، على أن يحصل على اللاعبين على مكافآت وفقًا لما تنص عليه اللائحة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان