رئيس التحرير: عادل صبري 02:44 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

هل يكون طارق مصطفى «خيال مآتة» في جهاز حسام البدري؟

هل يكون طارق مصطفى «خيال مآتة» في جهاز حسام البدري؟

ستاد مصر العربية

طارق مصطفى

هل يكون طارق مصطفى «خيال مآتة» في جهاز حسام البدري؟

محمد علاء 29 سبتمبر 2019 09:59

أسدل الستار على الجهاز الفني للمنتخب المصري، بعدما تم الإعلان عنه خلال الساعات القليلة الماضية في مؤتمر صحفي بحضور العديد من وسائل الإعلام.

 

ويضم الجهاز الفني للمنتخب المصري كل من: حسام البدري مديرًا فنيًا للمنتخب، وطارق مصطفى وأحمد أيوب مدربين عامين، وسيد معوض مدرب مساعد، وأيمن طاهر مدرب لحراس المرمى، وأنيس الشعلالي مخطط أحمال.

 

وبدأ جهاز المنتخب المصري في اجتماعات متواصلة خلال الساعات القليلة الماضية من أجل التنسيق بشأن المرحلة المقبلة، في ظل الاستعداد للمعسكر المقرر لها في الفترة من ٧ إلى ١٥ من شهر أكتوبر.

 

وقد يكون طارق مصطفى خيال مآتة في جهاز حسام البدري، في ظل العديد من الأسباب التي تشير إلى ذلك، ونستعرضها في التقرير التالي:

 

اختيار الجنايني

بعد طارق مصطفى هو اختيار عمرو الجنايني، رئيس اتحاد كرة القدم المصري، حيث صمم أن يكون في جهاز الفراعنة، بعدما وعده بذلك قبل الإعلان عن تولي البدري القيادة الفنية للفراعنة.

 

ورفض البدري في بداية الأمر، تواجد طارق مصطفى في الجهاز المعاون له، إلا أن الجنايني ربط تواجد البدري بانضمام الأول إلى الجهاز المعاون.

 

ويرتبط عمرو الجنايني بعلاقة وطيدة مع طارق مصطفى، خصوصًا أن الأول كان عضوًا في مجلس إدارة نادي الزمالك خلال السنوات الماضية، ودائم الإشادة به.

شلة البدري

هناك العديد من الجهاز المعاون للمنتخب المصري، من اختيارات حسام البدري، حيث صمم على تواجدهم معه في الفترة المقبلة، في ظل مرافقتهم له دائما.

 

وأبى البدري كافة المحاولات من جانب أعضاء اتحاد الكرة، لإبعاد اسم أو آخر من الجهاز المعاون، حيث تواجدت جميع الأسماء التي وقع عليها الاختيار.

 

ويعد الأسماء التي اختارها البدري، أحمد أيوب وسيد معوض وأنيس الشعلالي، إضافة إلى شادي الجيلاني المنسق الإعلامي للمنتخب المصري.

 

تقليص صلاحياته

بكل تأكيد سيتم تقليص صلاحيات طارق مصطفى، في الجهاز الفني للمنتخب المصري، خصوصًا في ظل تصميم البدري بأن يكون أحمد أيوب في منصب المدرب العام.

 

تواجد أيوب في نفس منصب طارق مصطفى، يساهم بشكل كبير في تقليص صلاحياته، في ظل أن أيوب يعد هو الذراع الأيمن للبدري بعدما عمل معه في النادي الأهلي وبيراميدز.

 

ويخشى البدري أن يكون طارق مصطفى "عصفورة" الجهاز ينقل كل صغيرة وكبيرة إلى عمرو الجنايني رئيس اتحاد كرة القدم المصري، وهو ما يرفضه البدري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان