رئيس التحرير: عادل صبري 01:28 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| اختبار «ثلاثي الأبعاد» ينتظر بيراميدز في الجزائر

فيديو| اختبار «ثلاثي الأبعاد» ينتظر بيراميدز في الجزائر

ستاد مصر العربية

جانب من لقاء الذهاب بين بيراميدز وشباب بلوزداد

فيديو| اختبار «ثلاثي الأبعاد» ينتظر بيراميدز في الجزائر

ضياء خضر 28 سبتمبر 2019 13:10

يتواصل العد التنازلي للمباراة الهامة التي سيخوضها فريق بيراميدز مساء غدًا الأحد أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري بمعقل الأخير، والتي تأتي في إطار جولة الإياب لدور الـ 32 الأول للبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وسيخوض فريق بيراميدز مواجهته المنتظرة أمام شباب بلوزداد وسط ضغوط كبيرة، مصدرها الأول النتيجة السيئة التي حققها الفريق في لقاء الإياب الذي انتهى بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

 

 

وسيكون نجوم بيراميدز وجهازهم الفني بقيادة الفرنسي سيباسيتان ديسابر على موعد مع عدة اختبارات صعبة في لقاء الغد، يسلط "مصر العربية" الضوء عليها في السطور التالية..

 

تحقيق المفاجأة

 

يدرك لاعبو بيراميدز وجهازهم الفني أن فريق شباب بلوزداد سيواجههم غدًا وهو متسلح بأفضلية تعادله الإيجابي معهم في لقاء الذهاب الذي أقيم منتصف الشهر الجاري بالقاهرة.

 

ويحتاج فريق بيراميدز للفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة أكبر من 1-1، ليضمن خطف بطاقة التأهل للدور المقبل بالكونفدرالية من أنياب فريق شباب بلوزداد.

 

وستكون الضغوط أخف وطأة بكل حال على الفريق الجزائري، والذي يكفيه التعادل السلبي ليعبر على حساب بيراميدز إلى دور الـ 32 الثاني بالكونفدرالية.

 

 

جماهير متحفزة

 

وسيكون الجمهور الحاضر في لقاء الغد بين شباب بلوزداد وبيراميدز أحد عوامل الضغط على لاعبي الأخير، في ظل توقعات باكتظاظ مدرجات ملعب " 5 يوليو" بالآلاف من مشجعي فريق بلوزداد.

 

وبعد النتيجة غير المطمئنة في لقاء الذهاب أصبح لاعبو بيراميدز مطالبون بالتعامل باحترافية شديدة مع الضغوط التي ستصدرها لهم جماهير منافسهم الجزائري، والمعروف عنها حرارة التشجيع طوال زمن المباراة.

 

 

مصير مهدد

 

يخوض المدرب الفرنسي سيباستيان ديسابر مواجهة فريقه غدًا أمام شباب بلوزداد، وهو يدرك جيدًا أن مستقبله مع الفريق على المحك.

 

ورغم البداية الجيدة التي قدمها ديسابر مع بيراميدز، إلا أن الفريق خسر تحت قيادته لقب النسخة الأخيرة من بطولة كأس مصر، بعد سقوطه أمام الزمالك في المباراة النهائية بثلاثية.

 

وقد لا تتردد إدارة بيراميدز في الإطاحة بالمدرب ديسابر، إذا ودع الفريق منافسات البطولة الكونفدرالية غدًا، خصوصًا وأن ملاك النادي يضعون ضمن أهدافهم للموسم الجديد المنافسة على لقب الكونفدرالية، وهو ما سيجعلهم غير متقبلين بأي حال من الأحوال لفكرة الخروج المبكر من البطولة، والاكتفاء بالمنافسة في بطولتي الدوري والكأس فقط خلال الموسم الجديد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان