رئيس التحرير: عادل صبري 10:11 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

هل تكون البطولة العربية "بارقة أمل" للإسماعيلي من أجل مصالحة جاهيره؟

هل تكون البطولة العربية "بارقة أمل" للإسماعيلي من أجل مصالحة جاهيره؟

محمد علاء 27 سبتمبر 2019 12:58

سيكون الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على موعد مع مباراة هامة اليوم الجمعة، عندما يلتقي أمام فريق أهلي بني غازي الليبي، في المباراة التي تجمعهما بتونس، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة كأس محمد السادس "البطولة العربية".

 

وأبرم الإسماعيلي العديد من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، إضافة إلى أنه تعاقد مع مدير فني جيد من صربيا، لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة سواء في البطولة العربية أو مسابقة الدوري الممتاز.

 

وقد تكون البطولة العربية بارقة أمل للإسماعيلي من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة منه، لعدم الفوز بأي بطولة في السنوات الأخيرة الماضية.

 

تأهل سهل

نجح فريق الإسماعيلي في تحقيق الفوز على فريق أهلي بني غازي بأربعة أهداف مقابل هدفين، بالمباراة التي جمعتهما على استاد الإسماعيلي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس محمد السادس.

 

ويكفي للإسماعيلي التعادل أمام فريق أهلي بني غازي أو الخسارة بهدف نظيف، من أجل التأهل بشكل رسمي إلى دور الـ16 من البطولة العربية، والبحث عن تحدي مع فريق آخر.

 

ووضع الإسماعيلي قدمًا في الدور التالي من البطولة، في ظل أن فكرة الخسارة بأكثر من هدف في هذه المباراة أمر صعب تحقيقه في ظل قوة قلعة الدراويش في الموسم الجاري.

معنويات مرتفعة للدوري

يرغب النادي الإسماعيلي، في دخول مبارياته المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، بمعنويات مرتفعة، للمنافسة بقوة على التواجد في المربع الذهبي، ومن ثم المشاركة في البطولات الأفريقية.

 

وتنص اللائحة الخاصة بالاتحاد المصري لكرة القدم، على تأهل المركز الأول والثاني في جدول مسابقة الدوري إلى دوري أبطال أفريقيا، بينما يلعب أصحاب المركز الثالث والرابع في الكونفدرالية الأفريقية.

 

واستطاع الإسماعيلي، تحقيق أول فوز له في مسابقة الدوري الممتاز، على حساب فريق الجونة بهدف دون رد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان