رئيس التحرير: عادل صبري 03:05 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو والأرقام.. رونالدو ثاني أسوأ لاعب في تاريخ الدوري الإيطالي

بالفيديو والأرقام.. رونالدو ثاني أسوأ لاعب في تاريخ الدوري الإيطالي

ستاد مصر العربية

كريستيانو رونالدو

بالفيديو والأرقام.. رونالدو ثاني أسوأ لاعب في تاريخ الدوري الإيطالي

محمد جبالي 26 سبتمبر 2019 21:29

تلقى النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، رقمًا سيئًا خلال مشاركاته مع السيدة العجوز في مباريات الموسم الحالي.

 

وكشف موقع "كالتشو ميركاتو" الإيطالي عن قائمة لأسوأ مسددي الركلات الحرة في تاريخ الكالتشيو وجاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس في المركز الثاني، بعدما فشل في تسجيل أي هدف من 18 ركلة حرة نفذها مع فريقه.

 

وأصر البرتغالي كريستاينو رونالدو على تسديد 18 ركلة حرة، منذ انضمامه إلى نادي يوفنتوس الإيطالي قادماً من ريال مدريد الإسباني، على الرغم من وجود زميله البوسني ميراليم بيانيتش، الذي يشتهر بدقة تنفيذه الركلات الحرة.

وأشارت الإحصائية أن رونالدو سدد 24 ركلة حرة مباشرة في جميع المسابقات التي يُشارك بها يوفنتوس، ولكنه لم يستطيع تسجيل أي هدف، حيث 15 منها ارتطمت في الحائط الدفاعي, و7 كرات تصدى لها حراس المرمى, بنيما جاء إثنتين خارج الملعب.

 

وكان "صاروخ ماديرا" قد نجح في تسجيل 19 هدفاً من الركلات الحرة التي نفذها مع فريقه السابق ريال مدريد الإسباني، لكن يبدو أن دقة كريستيانو رونالدو تراجعت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وأصبحت تسديداته ترتطم بالحائط البشري.

 

يُذكر أن رونالدو نجح في تسجيل 8 هاتريك في مشاركاته الدولية مع منتخب البرتغال، ورفع رصيده التهديفي بقميص برازيل أوروبا إلى 93 هدفًا كأفضل هدَّاف أوروبا على صعيد المنتخبات عبر التاريخ.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان