رئيس التحرير: عادل صبري 02:14 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. أتلانتا يقسو على روما في الدوري الإيطالي

بالفيديو.. أتلانتا يقسو على روما في الدوري الإيطالي

ستاد مصر العربية

روما وأتلانتا

بالفيديو.. أتلانتا يقسو على روما في الدوري الإيطالي

محمد جبالي 25 سبتمبر 2019 23:06

اقتنص فريق أتلانتا فوزًا صعبًا من نظيره فريق روما بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما اليوم الأربعاء على ملعب أولمبياكو والتى تأتى في إطار الأسبوع الخامس من عمر بطولة الدوري الإيطالي (الكالتشيو).

 

سجل هدفي المباراة كل من دوفان زاباتا ومارتن دي رون.

 

بدأ الشوط الأول بسيطرة من فريق روما على أجواء المباراة مع محاولات مستمرة على شباك أتلانتا انتهت جميعها بالفشل، لينتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي.

ومع انطلاق الشوط الثانى استمرت المحاولات من الجانبين لكن بخطورة أكثر لفريق أتلانتا الذى قلب أجواء السيطرة لصالحه، ومع تراجع فريق الذئاب نجح أتلانتا فى تسجيل أول اهدافه فى الدقيقة 70 من عمر المباراة بتوقيع دوفان زاباتا وبتمريرة مساعدة من ريمو فريلير، واستمرت المباراة مع محاولات من الجانبين حيث بدأ روما فى العودة لأجواء المبارة لكن الأداء المتقدم لأتلانتا منع الذئاب من تسجيل أهداف فى شباكه، ليجهض لاعبو أتلانتا أحلام روما بتسجيل هدف العودة بهدف ثانٍ فى الدقيقة 90 من عمر المباراة، وتنتهى المباراة بفوز أتلانتا بهدفين مقابل صفر.

 

 وبهذا الفوز، رفع فريق اتلانتا رصيده لـ 10 نقاط محتلا المركز الثالث من جدول الدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد الذئاب عند 8 نقاط فى المركز الخامس.
 ويعد هذا الفوز السادس على التوالى لأتلانتا أمام روما على ملعب الأخير.
 

اعلان

اعلان