رئيس التحرير: عادل صبري 08:14 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بيان رسمي من برشلونة حول إصابة ميسي.. وتحديد موعد عودته للملاعب

بيان رسمي من برشلونة حول إصابة ميسي.. وتحديد موعد عودته للملاعب

محمد جبالي 25 سبتمبر 2019 21:32

تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لتمدد في عضلات فخذه الأيسر بحسب ما أعلن فريقه برشلونة الإسباني لكرة القدم الأربعاء، ما قد يبعده عن الاستحقاقات القريبة للنادي الكاتالوني.

 

وكان ميسي، المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الدولي (فيفا) الاثنين، تعرض لإصابته في الشوط الأول من مواجهة فياريال (2-1) الثلاثاء، في أول مشاركة أساسية له هذا الموسم نتيجة إصابة سابقة.

 

وغاب ميسي عن المباريات الأربع الأولى لفريقه في الليجا، بسبب إصابة في ربلة الساق اليمنى تعرض لها في 5 اغسطس الماضي قبل انطلاق الموسم. وشارك قائد المنتخب الأرجنتيني كبديل في المباراة الخامسة ضد غرناطة، من دون أن يتمكن من إنقاذ فريقه بطل الموسمين الماضيين من الخسارة بثنائية نظيفة.

 

وكتب النادي الكاتالوني في بيان: "يعاني لاعب الفريق ليو ميسي من تمدد في العضلة المقربة لفخذه الأيسر. سيغيب وستُحدّد عملية تعافيه موعد عودته" إلى الملاعب.

 

ويتوقع أن يغيب أفضل لاعب في العالم عن زيارة خيتافي السبت في الليجا.

 

ويستقبل برشلونة الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا انتر ميلان الإيطالي في مباراة نارية قبل استضافة اشبيلية في الدوري بعدها بأربعة أيام وذلك قبل فترة التوقف الدولية.

 

ويأمل برشلونة في عودة نجمه البالغ 32 عاما سريعا، لا سيما بعد البداية السيئة في الدوري ودوري أبطال أوروبا حيث تعادل سلبا مع بوروسيا دورتموند الألماني.

اعلان

اعلان