رئيس التحرير: عادل صبري 12:41 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

4 نجوم أهلاوية ينتظرون الظهور الأول تحت قيادة «فايلر» أمام كانو سبورت

4 نجوم أهلاوية ينتظرون الظهور الأول تحت قيادة «فايلر» أمام كانو سبورت

ستاد مصر العربية

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

4 نجوم أهلاوية ينتظرون الظهور الأول تحت قيادة «فايلر» أمام كانو سبورت

محمد جبالي 25 سبتمبر 2019 20:16

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع كانو سبورت يوم السبت المقبل، ضمن إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وكان من المفترض أن تقام المباراة على ستاد السلام وبحضور جماهيري يقدر بـ5 آلاف متفرج، وفقا لما سمح به الأمن في البداية.

 

وشهدت الساعات الماضية تلقي النادي الأهلي إخطارا رسميا من الجهات الأمنية بنقل المباراة إلى ستاد برج العرب بالإسكندرية، مع إقامتها وسط نفس عدد الحضور الجماهيري المقرر بـ5 آلاف مشجع.

 

وتعتبر مباراة كانو سبورت المقبلة سهلة نظريا وعمليا بالنسبة للأهلي، وذلك بعد فوزه بهدفين دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم السبت قبل الماضي، بمدينة مالابو.

 

ومن المقرر أن تشهد مباراة كانو سبورت تغييرا كبيرا في التشكيل الأحمر، لرغبة المدير الفني السويسري في تجربة اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الماضية، حتى يتمكن من التعرف على قدرات جميع لاعبي الفريق وتجهيز الكل للفترة المقبلة التي تشهد مشاركة الأحمر محليا وإفريقيا.

 

سهولة المباراة تمكن في ضعف الفريق المنافس والذي حقق عليه المارد الأحمر بملعبه ووسط جماهيره فوزا بهدفين دور رد، وهو ما يسمح لفايلر وجهازه المعاون بغشراك بعض اللاعبين الذين لم يظهروا مع الفريق في أي مباراة رسمية تحت قيادة الجهاز الفني الجديد حتى الآن.

 

ونرصد في التقرير التالي أبرز اللاعبين المرشحين لبدء مباراة كانو سبورت بشكل أساسي مع الأهلي:-

 

أليو ديانج:
النجم المالي الذي ضمه الأحمر في الصيف الماضي، لم يشارك مع الفريق حتى الآن في التشكيل الأساسي، ويتمنى أن يظهر في مباراة كانو سبورت حتى يعبر عن قدراته وينافس الثنائي عمرو السولية وحمدي فتحي، للعب أساسيا، خصوصا ان الأهلي تعاقد معه من أجل تقوية خط وسطه في البطولة الإفريقية، التي يسعى لاستعادتها خلال الموسم الجديد.

 

صالح جمعة:
صانع ألعاب الفريق الأحمر الذي وجد نفسه بديلا فجأة لمحمد مجدي قفشة، يسعى بكل قوة لاستعادة مكانته في التشكيل مرة أخرى، لذلك يتمنى أن يعود للعب مجددا، حتى يعبر عن نفسه ويثبت للسويسري أنه لا يستحق الجلوس على الدكة.

 

محمود وحيد:
ظهير أيسر الأهلي الحالي والذي يجلس بديلا للتونسي علي معلول، يتمنى الوجود في التشكيل الأساسي، خصوصا بعدما علم بنية المدرب السويسري في إراحة التونسي علي معلول، بعد المجهود الكبير الذي بذله في الفترة الماضية، وربما لن تكون هناك فرصة أفضل من مباراة كانو سبورت، حتى يقدم وحيد أوراق اعتماده وينافس معلول على الظهور في التشكيل الأساسي.

 

شريف إكرامي:
حارس مرمى الفريق الحالي العائد من فترة غياب بسبب الإصابة، يتمنى أن يحرس العرين الأحمر مرة أخرى ويعود للظهور في التشكيل الأساسي مرة أخرى، حتى يستعيد حساسية المباريات مرة أخرى وينافس الحارس الأساسي محمد الشناوي على حماية العرين الأحمر، خلال الفترة المقبلة.

 

صلاح محسن:
بعد أن شارك كبديل في مواجهة كانو سبورت ونجاحه في تسجل هدف، خرج من الحسابات الفنية في مواجهتي الزمالك وسموحة، ويتمنى أن يعود مرة أخرى للظهور وقيادة الهجوم الأحمر.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان