رئيس التحرير: عادل صبري 03:59 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

كلوب يحدد خليفته بعد رحليه عن ليفربول

كلوب يحدد خليفته بعد رحليه عن ليفربول

محمد متولي 24 سبتمبر 2019 17:24

رشح يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، ستيفن جيرارد أسطورة الريدز السابق ومدرب رينجرز الحالي لخلافته في أنفليد عند رحيله.

 

وقال كلوب في تصريحاته التي نقلتها صحيفة دايلي ميل البريطانية :"أساعد جيرارد كلما أمكنني ذلك، سيكون اختياري لقيادة ليفربول إذا طلبت مني الإدارة ذلك."

 

يشار إلى أن جيرارد لاعب خط الوسط الأسطوري في ليفربول يتولى حاليًا الإدارة الفنية لفريق رينجرز الأسكتلندي، حيث ساهم كثيرًا في ارتفاع مستوى الفريق.

 

وعمل جيرارد مديرًا فنيًا لفريق ليفربول تحت 18 عام، فى حين أبدى كلوب كامل استعداده لمساعدة جيرارد في المستقبل.

 

وصرح كلوب الذي يرتبط بعقد حتى عام 2022 قائلًا :"إذا تمت إقالتي من ليفربول غدًا فربما يكون كيني دالجليش هو الخيار الأول ليحل محلي ولكنهم حتمًا سيحضرون ستيفي سريعا من رينجرز".

وأكمل كلوب حديثه :"لو سألتني من يجب أن يخلفني فى ليفربول؟ سوف أقول ستيفن جيرارد، أنا أساعده قدر المستطاع، فلو حصل أحدهم على وظيفتك فالأمر لايتعلق به بل يتعلق بك انت حيث لم تكن جيدًا باشكل المطلوب :"

 

وكشف الألماني :"لقد تقدمت فى العمر كثيرًا لتعلم أني قد أعطيت هذه المهنة كل شئ، أنا لست عبقريًا، لست مثاليًا، ولكنني اعطيت للنادي 100% من مجهودي، لو هذا كافيًا فسيكون عظيمًا، ولو لم يكن فستكون المشكلة الحالية للموقف ."

 

أردف يورجن كلوب :"لست غيورًا ولست متشككًا، أنا متفتح تمامًا، إذا كنت تريد مساعدتي فستحصل عليها، تعتقد عائلتي أنني سريع جدًا في الانفتاح على الأخرين، ولكنني لا أحب تضييع الوقت، أنا أحب الحياة وأحب عملي وأحب معظم الناس هكذا هي الحياة ."

فاز المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل مدرب في العالم 2019  ” ذا بست ” مساء اليوم الاثنين.

 

ونال كلوب الجائزة في حفل الفيفا السنوي الذي أقيم في مدينة ميلانو الإيطالية.

 

وحصد المدرب الألماني كلوب الجائزة بعد التفوق على نظيره بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي و ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام هوتسبر.

ولم يحضر جوارديولا للحفل السنوي هذه المرة بعدما علم أنه لن يكون الفائز بالجائزة.

 

تتويج كلوب بالجائزة جاء بعد نجاحه في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع الريدز والحصول على وصافة البريميرليج.

 

وكان ليفربول قد نجح في الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي تحت إمرة كلوب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان