رئيس التحرير: عادل صبري 08:54 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. مفارقة "لاسارتي" وافتكاسات "فايلر" وكسر نحس البدايات أبرز مشاهد الأهلي وسموحة

بالفيديو..  مفارقة لاسارتي وافتكاسات فايلر وكسر نحس البدايات أبرز مشاهد الأهلي وسموحة

ستاد مصر العربية

رمضان صبحي

بالفيديو.. مفارقة "لاسارتي" وافتكاسات "فايلر" وكسر نحس البدايات أبرز مشاهد الأهلي وسموحة

محمد جبالي 23 سبتمبر 2019 21:03

انتزع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي فوزاً ثميناً من نظيره سموحة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الاثنين في الجولة الافتتاحية لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

رمضان صبحي جناح الأهلي تمكن من إحراز هدف المباراة الوحيد، ليضمن لفريقه أول ثلاث نقاط بالبطولة المفضلة للمارد الأحمر.

 

ونرصد فيما يلي أبرز مشاهد المباراة:-

 

مفارقة لاسارتي
ومن مفارقات فوز الأهلي على سموحة ، أن الأورجوياني لاسارتي المدير الفني السابق للفريق الأحمر قد استهل انتصاراته مع الفريق بالدوري على حساب سموحة بهدف نظيف أيضاً.

 

وكان لاسارتي قد اُقيل من نصبه لسوء النتائج، فعلى الرغم من تتويجه بالدوري إلا أن ودع دوري أبطال أفريقيا بخماسية على يد صن داونز الجنوب أفريقي، والخروج من ثمن نهائي كأس مصر.
 

افتكاسات فايلر
فايلر أجرى 5 تغييرات على تشكيل فريقه الذي خاض مواجهة الزمالك الماضية في كأس السوبر، حيث دفع بمحمد الشناوي في حراس المرمى، وأمامه رباعي الدفاع علي معلول وأيمن أشرف ورامي ربيعة ومحمد هاني، وفي الوسط عمرو السولية وحمدي فتحي، وصانع اللعب محمد مجدي قفشة، والجناحين جيرالدو دا كوستا ورمضان صبحي، وفي الهجوم وحيداة مروان محسن.

اعتمد رينيه فايلر المدير الفني السويسري للنادي الأهلي منذ توليه تدريب الفريق على تطوير تحركات الجناحين ومنحهم تعليمات بدخول منطقة جزاء المنافس مع كل هجمة وهو ما جني الفريق ثماره في لقاء الليلة بتسجيل رمضان صبحي هدف الفوز الوحيد وظهور ملاحم الخطورة من خلال تواجد الأجنحة داخل منطقة جزاء سموحة مع كل هجمة.
 

نحس البدايات
وبعد الفوز أمام سموحة، استطاع الأهلي إنهاء حالة التعثر التي أصابته في المباراة الافتتاحية له بالدوري خلال أخر موسمين وحقق الانتصار في الجولة الأولى للمرة الأولى منذ موسم 2016-2017، بفوز على الاسماعيلي بهدف نظيف.

 

وكان الأهلي قد تعادل مع الجيش 1-1 في مباراته الاستهلالية بالدوري موسم 20107-2018، ثم التعادل مع الاسماعيلي بالنتيجة ذاتها في مستهل مشواره بالدوري الموسم الماضي، قبل أن يحقق الانتصار على سموحة بضربة البداية للدوري الموسم الجديد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان