رئيس التحرير: عادل صبري 04:48 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ماذا قدم الثلاثي المستبعد من حسابات البدري؟

ماذا قدم الثلاثي المستبعد من حسابات البدري؟

محمد علاء 23 سبتمبر 2019 13:05

أعلن حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري، قائمة المحترفين الذين تم استدعاؤهم لمعسكر شهر أكتوبر المقبل، والذي يتخلله مباراة ودية لم يتحدد طرفها بشكل رسمي حتى الآن.

 

واللاعبون الذين وقع عليهم الاختيار هم: محمد صلاح وأحمد حسن كوكا ومحمود تريزيجيه وأحمد حجازي ومحمد النني، على أن يتم اختيار القائمة المحلية خلال الساعات المقبلة.

 

واستبعد البدري ثلاثة لاعبين أساسيين من قائمة المحترفين وأبرزهم علي غزال وعمرو وردة وأحمد المحمدي، ونستعرض في التقرير التالي، أرقام الثلاثي في الفترة الأخيرة مع منتخب مصر.

 

أحمد المحمدي

يعد أحمد المحمدي، الظهير الأيمن لفريق أستون فيلا الإنجليزي، واحدًا من العناصر الأساسية للمنتخب، في الفترة التي كان يتولى فيها المكسيكي خافيير أجيري، القيادة الفنية للفراعنة.

 

وشارك المحمدي في جميع المباريات التي كان يخوضها المنتخب المصري، سواء الرسمية أو الودية، حيث ارتفع معدله التهديفي بشكل كبير في الآونة الأخيرة.

 

وشارك أحمد المحمدي في 87 مباراة مع المنتخب المصري منذ أول انضمام له في أغسطس من عام 2007، حيث بلغ إجمالي أهدافه 6.

 

عمرو وردة

تسبب عمرو وردة، لاعب المنتخب المصري، في أزمة داخل المعسكر الماضي على خلفية، انتشار بعض الصور غير الأخلاقية له مع بعض إحدى الفتيات على موقع التواصل الاجتماعي.

 

 

وتم استبعاد وردة من جانب الجهاز الفني للمنتخب المصري، إلا أن اتحاد الكرة تعرض لضغوطات من جانب اللاعبين، حتى تم عودته مجددًا إلى معسكر الفراعنة وشارك في المباريات.

 

وشارك عمرو وردة في 30 مباراة مع المنتخب المصري وأحرز هدفا وحيدا، منذ أول انضمام له في شهر أكتوبر من عام 2015.

 

علي غزال

يرى حسام البدري، أن علي غزال مدافع الفراعنة، لا مكان لوجوده في القائمة التي سيقع عليها الاختيار لخوض منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وانضم علي غزال إلى صفوف المنتخب الوطني لأول مرة في شهر مارس من عام 2014، حينها كان شوقي غريب مدربًا للمنتخب المصري، حيث شارك في 11 مباراة دولية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان