رئيس التحرير: عادل صبري 12:28 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

هجوم الجماهير ورفض الأعضاء.. يُبعدان يوسف عن الاستمرار مع الأهلي

هجوم الجماهير ورفض الأعضاء.. يُبعدان يوسف عن الاستمرار مع الأهلي

محمد علاء 19 أغسطس 2019 13:59

أصبح من الصعب على مجلس إدارة النادي الأهلي، استمرار محمد يوسف، المدرب العام للفريق، على رأس القيادة الفنية للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، خصوصًا بعد رحيل الأوروجواني مارتن لاسارتي.

 

وأطاح الأهلي بالمدرب الأورجواني مارتن لاسارتي، عقب وداع بطولة كأس مصر من دور الـ16، أمام فريق بيراميدز والخسارة بهدف دون رد.

 

ويقود محمد يوسف، التدريب الأول للنادي الأهلي على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فريق اطلع بره بطل جنوب السودان، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وهناك بعض العوامل التي تُصعب من مهمة استمرار محمد يوسف على رأس القيادة الفنية للنادي الأهلي في الموسم الجديد المقرر انطلاقه يوم 19 من شهر سبتمبر المقبل.

 

هجوم الجماهير

انتشرت ردود أفعال كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" مفادها، رفض استمرار محمد يوسف على رأس القيادة الفنية للنادي الأهلي في المرحلة المقبلة، بعد رحيل لاسارتي.

 

وبرز في تعليقات الجماهير، رفضهم لوجود أي مدرب وطني يقود الأهلي، بداعي أنه لا يوجد على الساحة الكروية ما يستطيع قيادة الفريق الأحمر إلى منصات التتويج خلال المرحلة المقبلة.

 

ويخشى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، من تنصيب يوسف مديرًا فنيًا للفريق، ومن ثم يتعرض لهجوم شرس من قبل الجماهير على صفحات السوشيال ميديا.

رفض الأعضاء

هناك رفض من غالبية أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، لاستمرار محمد يوسف على رأس القيادة الفنية للنادي الأهلي في المرحلة المقبلة، بداعي أنه لا يمتلك الخبرات الكافية التي تؤهله لذلك.

 

وسبق ليوسف، أن قاد النادي الأهلي في منصب الرجل الأول، إلا أنه لم ينجح في مسيرته الفريق الأحمر، واضطر مجلس الإدارة وقتها إلى إقالته من القيادة الفنية للفريق.

 

ورحل يوسف إلى التدريب في الدوري العراقي، قبل أن يعود إلى بوابة الدوري المصري عن طريق الفرق في منتصف جدول الترتيب، إلا أنه لم يستطع تقديم المطلوب منه وتمت إقالته.

 

عروض الوكلاء

بدأ النادي الأهلي في تلقي العديد من السير الذاتية خلال الساعات القليلة الماضية، للعديد من المدربين الأجانب من أجل قيادة الفريق الأحمر في المباريات خلال الفترة المقبلة.

 

وهناك مدربين تم عرضهم على الأهلي، يتناسب أجرهم مع السقف المادي للقلعة الحمراء، وهو ما يسهل من مهمة التعاقد مع مدرب من الخارج خلال المرحلة المقبلة.

 

ويعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعًا خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل حسم مصير المدير الفني الجديد في المرحلة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان